أخبار الصحف السعودية

النادي | استياء اتحادي من استغلال اسم الرمز في القضايا الشائكة

مصباح معتوق | جدة
استاء الشارع الاتحادي من الأنباء غير الصحيحة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر حول وجود أيام مقبلة ومفاجآت سارة للاتحاديين بعد أن التقى الرمز الأمير طلال مع تكتل مرشح لإدارة نادي الاتحاد وأن سموه أيد لهم الفكرة.
حيث امتعضت الجماهير الاتحادية من الأكاذيب التي نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي خاصة أن مدير مكتب سموه محمد سحاليل الذي نفى كافة الأخبار المتداولة عبر (تويتر) شكلاً ومضموناً، وأن كافة الزوار الذين حضروا للاطمئنان على صحة القلب النابض لنادي الاتحاد لم يتحدثوا معه حول الشأن الاتحادي بتاتاً أو البحث عن أي موضوع رياضي، بل قاموا بزيارته واطمئنوا على صحته فقط.
من جانبه تحسرت الجماهير الاتحادية عن التصرفات غير اللائقة من الأنباء والأخبار الكاذبة التي قام بنشرها عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وأضافت: هل وصل الأمر بهم لأجل الافتراء والكذب على لسان الأمير طلال بن منصور حتى وهو يرقد على السرير الأبيض؟ وأشارت الجماهير إلى أن من تعود على نشر الأخبار غير الصحيحة، سيواصل نشر غيرها وغيرها لأن ذلك طبع في فلان وفلان.

زيارة مقدرة
أكد محمد سحاليل مدير مكتب الرمز الأمير طلال بن منصور أن كافة الأخبار والأنباء المتداولة حول التقاء (الرمز الاتحادي) مع عدد من الشخصيات التي ترغب في ترشيح نفسها لنادي الاتحاد، وأضاف: يوضح مكتب الأمير طلال بن منصور للجميع أن الزيارة التي قام بها بعض الإخوة المحبين هي زيارة مقدرة منهم لسموه، كونه مريضاً ومنوماً في المستشفى ولم يتم خلال زيارتهم الحديث أو البحث عن أي موضوع رياضي على الإطلاق، مقدماً سموه شكره وتقديره لكافة ممن سأل واطمأن على صحته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع