أخبار الصحف السعودية

النادي | سييرا : فخور بفريقي و أتليتكو جدي عكس برشلونة

وليد عمر – جدة
أعرب المدير الفني للفريق الاتحادي لويس سييرا عن إعجابه بالاحتفال وأنه فخور بأن يكون جزءاً منها، وأنه يليق بحجم نادٍ كبير كنادي الاتحاد، أما من الناحية الفنية كانت المباراة امام اتلتيكو مدريد مميزة فنياً، كون الفريق يواجه وصيف دوري الأبطال الأوروبي مرتين، وحاولنا تدوير العناصر بشكل أكبر، وسعيد جداً بما قدمه النمور.
وأضاف: الحضور الجماهيري كان مميزاً للغاية ويعكس مدى كبر حجم هذا الكيان، بالإضافة إلى مواجهة الأتلتي، وهي مباراة للتاريخ ونفكر الآن ملياً بلقاء الخليج القادم، كون نتيجة مثل هذه اللقاءات ليست مهمة بقدر المستوى والاحتكاك، وكمقارنة بين لقاءنا مع أتليتكو ولقاء الأهلي مع برشلونة الذي كان أشبه بحصة تدريبية على عكس الجدية التي ظهر بها أتليتكو في المباراة.
واكمل : نحن استفدنا كثيراً من هذا الاحتكاك القوي، وطبقنا طريقتنا على النحو المطلوب، مفيداً بأن عدم تغييره لعساف القرني يعود لصعوبة تغيير الحارس في الغالب، لأن تغييره سيحرج نوعاً ما الحارس البديل لحين دخوله في أجواء اللقاء.
واختتم سييرا حديثه بأن ضغط المباريات لن يؤثر عليه كثيراً وأنه حرص على استبدال عناصره الأساسيين، مؤكداً بأن الفريق لن يتأثر بالغيابات المتمثلة في الثلاثي (فهد الأنصاري ومحمود كهربا وأحمد العكايشي) في لقاء الخليج المقبل، لوجود بدلاء جيدين لديه.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع