أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الإدارة تتمسك بعرض مختار.. والوحدة يغازل اللاعب

جدة -عبدالرحمن العمري

أكدت مصادر “الرياض” الخاصة عن توجه الهيئة العامة للرياضة، بتحديد موعد جديد لفتح باب الترشيحات على كرسي رئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد نهاية شهر يونيو المقبل بعد أن أنهت اللجنة المكلفة من حصر ديون النادي وسلمت تقريرا ماليا متكاملا عن الالتزامات المالية والديون المسجلة إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد.

ومن المنتظر أن يجتمع الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة مع عدد من الشخصيات الاتحادية الداعمة نهاية الأسبوع المقبل لإيجاد حل مناسب لإخراج نادي الاتحاد من الظروف المالية التي تحيط به.

يأتي توجه الهيئة العامة للرياضه بفتح باب الترشيحات تطبيقاً للوائح والأنظمة الرياضية الدولية بعد أن شارفت الإدارة الحالية برئاسة إبراهيم بن حمدان البلوي على إنهاء فترتها، فيما ستمنح الفرصة للراغبين بالترشح بتقديم ملفاتهم الانتخابية، فور إصدار البيان الرسمي الذي سيوضح كافة الديون المسجلة على نادي الاتحاد، وفي حال عدم وجود متقدمين ستقوم الهيئة العامة للرياضة بتكليف إحدى الشخصيات الاتحادية البارزة لمدة عام واحد.

وعلى الجانب الفني، رفضت إدارة نادي الاتحاد رفع قيمة العرض الذي قدمته سابقاً لمهاجم الفريق الكروي الأول مختار فلاته للتجديد معه بعد أن شارف عقده على الانتهاء، إذ أصرت على تقديمها عرض بقيمة ٢ مليون و٤٠٠ ألف ريال “السقف الأعلى لرواتب اللاعبين”، ولمدة أربع سنوات قادمة، إلا أن اللاعب طالب برفع القيمة مع تقديم بعض المميزات، الأمر الذي قوبل بالرفض ووجد تمسكاً من مسؤولي النادي.

الجدير ذكره، أن المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا كان قد وضع توصياته على طاولة الإدارة قبل مغادرته إلى رومانيا لقضاء إجازته مع عائلته.

وتضمنت توصيات بيتوركا تسريح عددٍ من لاعبي الفريق لعدم حاجته لهم بالموسم المقبل وكان من ضمن الأسماء التي طالب برحيلها مهاجم الفريق مختار فلاته، فيما تواردت أنباء عن وجود عروض قُدمت للاعب قبل أيام من قبل المسؤولين بنادي الوحدة لاستعادته مجدداً، وهو النادي الذي تخرج من فئاته السنية وبرز من خلاله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع