أخبار الصحف السعودية

المدينة | بيتوركا يتابع مباراة الهبوط.. وريفاس يعتذر للجماهير

تترقب الجماهير الاتحادية مستجدات البيت الاتحادي بعد وصول عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي قادمًا من المملكة المتحدة بعد رحلة علاج وفترة نقاهة، وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على العضو المؤثر في ترتيب أوضاع البيت الاتحادي.
ويعيش نادي الاتحاد في أزمة فعلية بعد النتائج السلبية آخرها الخسارة الثقيلة من النصر بخماسية نظيفة، ثم تبعها خسارة التعاون في ختام الموسم، والخلافات الظاهرة بين المدرب بيتوركا واللاعبين، آخرها ما حدث بينه والمحترف الفنزويلي ريفاس خلال مباراة التعاون.
وكان بيتوركا قد تابع يوم أمس مباراة الهبوط بين نجران والرائد من أرض الملعب، في إشارة واضحة إلى استقطابه لبعض اللاعبين من أحد الفريقين للموسم المقبل، فالجهاز الفني يعمل خلال الأيام السابقة على اعتبار أنه مستمر موسمًا آخر.
وذكرت المعلومات أن الاتفاق بين الإدارة الاتحادية والمدرب بيتوركا على معسكر إعداد خارجي في أوروبا حدد له مبدئيًا إيطاليا.
من جهة أخرى قدم المحترف الفنزويلي بنادي الاتحاد جيلمين ريفاس اعتذاره إلى جماهير الفريق على خسارة الفريق لكافة ألقاب الموسم الحالي شاكرا لهم وقفتهم مع الفريق طوال الموسم.
جاء ذلك من خلال تغريدة بالعربية على حسابة الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها «يسرني أن أشكر جهودكم معنا ومتابعتكم لنا في هذا الدوري.. وأتقدم لكم بالاعتذار إذا بدر منا ما لم يكن عند حسن ظنكم».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع