أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | غليان بالاتحاد والبلوي يفكر في الانسحاب

جدة: الوطن

علمت “الوطن” أن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي يفكر جديا في الانسحاب من سباق رئاسة النادي خصوصا في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين اللاعبين في المرحلة الماضية وأفضت إلى تبادل الاتهامات بينهما، حيث صرح أكثر من لاعب وبطريقة مبطنة أن هناك تقصيرا من جانب الإدارة تجاه الفريق، فيما خرجت أصوات قريبة من الإدارة تتهم اللاعبين بالتخاذل والتمرد على النادي، خاصة بعد خماسية النصر أول من أمس. وسيؤثر قرار الانسحاب بالجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا خاصة وأن مصير الأخير مرتبط باستمرار البلوي رئيسا وسيكون إعلان انسحابه من الترشح بمثابة إعلان لإلغاء عقد بيتوركا.

مطالبة
في ظل هذه الأوضاع المتوترة في النادي تعالت أصوات أعضاء الشرف مطالبة برحيل الإدارة، ومحاسبة اللاعبين على تقصيرهم وإلغاء عقد الجهاز الفني وبشكل أشد بعد الخسارة من النصر وهو ما عبر عنه أكثر من عضو شرف. وعلى صعيد آخر، بدأت الإدارة في التفاوض مع اللاعب الغاني سولي مونتاري لإلغاء عقده مع الفريق بعد أن اتضح أن المدرب بيتوركا لا يريده خلال المرحلة المقبلة إضافة إلى فشله في إقناع الجماهير الاتحادية بمستواه. من جهة أخرى، أكدت مصادر أن نادي الاتحاد بصدد التعاقد مع الظهير الأيمن للشباب حسن معاذ، خاصة أن هذا المركز ظل ثغرة في دفاع الفريق بعد فشل صفقتي فيصل الخراع وعوض خريص.

لابد من التروي
أنصح الاتحاديين بالتعقل والروية في المرحلة الحالية، خصوصا وأنه ليس هناك استحقاقات عاجلة للفريق في المرحلة القريبة المقبلة بعد خروجه من مختلف المسابقات، وأن رؤية مستقبل النادي ستكون مبنية على نتائج لجنة تقصي الوضع المالي للنادي التي ستوضح موقف النادي المالي وبناء عليه يتم تقييم الوضع تحديد الأولويات، ويمكن حينها الدعوة لعقد اجتماع موسع لأعضاء الشرف لمناقسة وضع النادي بشكل عام لإيجاد الحلول، ولكن قبل صدور تقرير اللجنة فإن إي جهد يتم لن يكون منطقيا. أنا لا أفكر إطلاقا في الترشح لرئاسة النادي في المرحلة المقبلة، وهناك مواصفات نريدها للرئيس القادم أبرزها القدرة المالية للصرف على النادي وتسديد الديون التي ستعوق تسجيل لاعبين جدد.

محمد بن داخل الجهني
رئيس النادي السابق

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع