أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | ابن مساعد يمدد للجنة تدقيق حسابات الاتحاد

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة 

أعلنت الهيئة العامة للرياضة أن اللجنة المكلفة بحصر وتدقيق الوضع المالي بنادي الاتحاد رفعت طلبًا بمنحها مهلة أسبوعين لإنهاء أعمالها واستكمال بعض المعلومات قبل رفع تقريرها النهائي لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد الذي وافق على ذلك، رغبة في مزيد من التدقيق.
ويترأس اللجنة عبد العزيز العنزي وتضم في عضويتها الدكتور عبد الله البرقان وياسر المسحل وسعد البليس.
وكانت «المدينة» قد ذكرت في عدد أمس الأول أن التقرير سيتم رفعه بعد أن يصدر المحاسب الحسابات النهائية لكنه يحتاج لبعض الوقت كي ينهي عمله.
اجتمع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي مع أعضاء مجلس الإدارة الحالية اجتماعًا مطولًا لمناقشة أوضاع النادي، ووضع الترتيبات النهائية من أجل تسليم المهام للإدارة الجديدة.
من جانبه قرر مدرب الاتحاد بيتوركا إلغاء معسكر الفريق يوم أمس تحضيرًا للقاء النصر اليوم في الدوري، وطلب من اللاعبين التواجد عند الساعة الواحدة ظهرًا بالنادي. في حين تأكد غياب سان مارتن عن لقاء اليوم بداعي الإصابة التي لحقت به في مواجهة سباهان الإيراني في البطولة الآسيوية، كما تأكد أيضًا غياب الثنائي عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري كونهما لم يتشافيا من الإصابة في العضلة الضامة، بينما لم يشارك أحمد عسيري في المناورة لشعوره ببعض الآلام، واعتمد بيتوركا على اللاعب أحمد الناظري ليكون في القائمة الأساسية لتعويض الغيابات في خط الوسط. واختتم المدرب المران بمناورة شارك فيها قائد الفريق محمد نور الذي سيكون ضمن قائمة الـ18 لاعبا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع