غير مصنف

البلاد | الاصابات تداهم الاتحاد قبل النصر والمولد يهدد بالرحيل

جدة- عبدالعزيز عركوك
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته عقب وصوله إلى مدينة جدة قادما من عمان بعد انتهاء مشاركته في دوري أبطال آسيا وكان الفريق قد أدى مرانه مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي استعدادا لمواجهة النصر غدا في اللقاء الذي يجمعهم ضمن الجولة الخامسة والعشرون لدوري عبداللطيف جميل.
ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الاتحاد في المباراة القادمة غياب كلا من عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري وياسين حمزة وحمد المنتشري والغاني سولي مونتاري والروماني سان مارتن بعد اصاباتهم المختلفة فيما استبعد مدرب الفريق القائد محمد نور بسبب عدم جاهزيته الفنية واللياقية.
وقد طالب مدرب الفريق بيتوركا من اللاعبين بمواصلة الجهد والفوز على النصر للمنافسة على تحقيق المركز الثاني في الدوري ليضمن الفريق المشاركة بدوري أبطال آسيا في الموسم القادم بعيدا عن الدخول في حسابات أخرى.
ومن جهة أخرى تشير المصادر داخل البيت الاتحادي اقتراب مغادرة نجم الفريق فهد المولد من الفريق نظرا لعدم رضوخ الإدارة لطلباته المادية بالإضافة لكثرة المجادلات بينه وبين رئيس النادي إبراهيم البلوي بعد البيانات الصادرة من الإدارة ضد اللاعب وفي المقابل رد المولد على ذلك بتصريحه الأخير الذي اتهم الإدارة بالتقصير.
وتؤكد المعلومات أن عقد اللاعب الاحترافي سينتهي في ٢٣ من شهر ٧ للعام الحالي ٢٠١٦ وبعد ذلك يحق لللاعب التوقيع لأي ناد آخر كهاو دون أن يستفيد الاتحاد من اللاعب ماديا أما في الفترة الحالية في حالة توقيعه لأي ناد آخر فيتوجب دفع قيمة العرض المقدم من نادي الاتحاد والبالغ ١٢ مليون ريال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع