غير مصنف

الجزيرة | اصابة كارلوس تقلق الاتحاديين والادارة تؤجل ملف التجديد للاعبين

السبت 24 مارس 2018

كتب – علاء سعيد:

تبذل إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع جهودًا كبيرة بشأن حل القضايا التي على النادي، والتي يأتي في مقدمتها القضايا الخارجية، وأبرزها ملف المدرب بيتوركا والغاني سولي مونتاري؛ إذ غادر رئيس النادي إلى خارج المملكة من أجل حل تلك القضايا وإبعاد النادي عن أي عقوبات مثلما حصل في الموسم الماضي.

إلى ذلك يواصل رئيس الاتحاد القادم نواف المقيرن العمل بشأن تجهيز الفريق للموسم المقبل الذي ينتظر فيه الفريق العديد من الاستحقاقات، وذلك من خلال جلب لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أنه سيتم الموسم المقبل السماح لنادي الاتحاد بقيد محترفين جدد في صفوف الفريق.

من ناحية ثانية، لا يزال محترف الاتحاد كارلوس يواصل برنامجه العلاجي على فترتين (صباحية ومسائية) بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية؛ وفضل المدرب سييرا إراحته من المشاركة في لقاء الفيصلي الودي أمس، كما سيغيب أيضًا عن المشاركة في لقاء أُحد الودي الاثنين المقبل، وذلك ضمن تحضيرات الفريق للقاء المصيري أمام فريق الباطن السبت المقبل في الدور نصف النهائي من كأس الملك.

تأجيل ملف التجديد

وقررت إدارة نادي الاتحاد تأجيل ملف تجديد اللاعبين الحاليين لنهاية الموسم؛ لكي يتفرغ اللاعبون بالملعب، خاصة في لقاء فريق الباطن السبت المقبل في كأس الملك بدلاً من تشتيت اللاعبين. كما سيقوم المدرب سييرا بتسليم إدارة النادي تقريره حول الأسماء التي يريد استمرارها ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، كما سيتم الاستغناء عن بعض اللاعبين، وجلب لاعبين آخرين، إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بمحترفين أجانب؛ كون الفريق يلعب في الوقت الحالي بأربعة محترفين فقط، وباقي الأندية بسبعة محترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع