أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاديون للانضباط: “أسد” علينا وعلى غيرنا “نعامة”

مصباح معتوق – جدة 
صبت الجماهير الاتحادية جام غضبها على لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الدكتور خالد بانصر الذي يرأسها حول القرارات التعسفية من وجهة نظرها تجاه عقوبة الجماهير والقائد محمد نور لاعب ناديها.
وذلك خلال موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حيث اطلقوا وسماً حمل عنوان (# لجنة_الانضباط_تغرم_نور) وقالوا: أين هي لجنة الانضباط بقيادة رئيسها الذي لم ترَ عينه غير الأسطورة الحية محمد نور فقط داخل المستطيل الأخضر؟، ولم ترَ غيره من اللاعبين الذين يصولون ويجولون في الملعب، إضافة لشرفيين ووالد أحد اللاعبين لم تتم عقوبتهم!.
وأضافت: ناصر الشمراني في مواجهة الهلال والأهلي، ضمن الجولة 24 من مباريات دوري جميل تواجد في أرضية الملعب مع زملائه اللاعبين واسمه ليس مدوناً ضمن الكشوفات ولم تتم معاقبته، كما أن محمد السهلاوي في مواجهة الاتحاد الأخيرة حضر ونزل لأرضية الملعب كذلك لم تتم معاقبته، حتى والد عمر السومة الذي نزل لأرضية الملعب بعد مباراة الهلال واحتفل مع (العقيد) واسمه غير مدون من ضمن الكشوفات.
وتساءلت الجماهير الاتحادية هل يجرؤ الدكتور خالد بانصر على أن إصدار عقوبة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي بعد أن تجول في أرضية ملعب الجوهرة قبل انطلاقة المواجهة وقام بتحية جماهير فريقه دون أن تصدر لجنة الانضباط أي عقوبة إدارية تجاه، فلو تملك الشجاعة تلك اللجنة تقوم بذلك ونخشى أن يكون لـ(البشت) دور في ذلك، إضافة لعدد من شرفيي الراقي الذين غير مدون اسمهم في الكشوفات الرسمية.
وامتعضت (مدرج الذهب) من بعض القرارات المجحفة تجاه ناديها من قبل لجنة الانضباط والتي لا تعتبر وليدة اللحظة مع بانصر، بل من سنوات طويلة وتلك اللجنة بالتحديد وهي لا ترى عينها إلا (العميد) فقط، فالترصد غير المنصف والتعنت الكبير ضد الكيان (الأصفر والأسود) واضح وضوح الشمس.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع