أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية|إذا صرت رايح .. كثر من “الفضايح”

الأحساء ـ عادل الدحيلان
الرياض ـ أحمد الخلف

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مضيفه فريق هجر الذي ودع دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة 24 من الدوري، حيث لم يجد لاعبو الاتحاد أي صعوبة في المباراة بعدما لم يجدوا أي مقاومة تذكر ولم يشكل لاعبوه أي خطورة على مرمى الاتحاد طوال المباراة.
بدأت الأهداف الاتحادية عند الدقيقة 11 عن طريق عبدالفتاح عسيري الذي أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 33 ليأتي الدور على أحمد الناظري الذي أحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 52 قبل أن يسجل هداف الاتحاد ريفاس الهدف الرابع عند الدقيقة 74 ثم اختتم مارتن الأهداف الاتحادية بالخامس من خطأ ثابت عند الدقيقة 83 ليرتفع بذلك رصيد الاتحاد إلى 49 نقطة في المركز الثالث ويتجمد هجر في القاع برصيد 9 نقاط.

مباراة اليوم
تختتم اليوم مواجهات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل بإقامة لقاء وحيد، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضيفاً على الفتح، عند الساعة 6:45 مساء، في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في لقاء يقوده الحكم الدولي محمد القرني، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وعبدالله معافا.
ويسعى الفتح (الخامس برصيد 37 نقطة) اليوم للوصول إلى النقطة 40 والاقتراب أكثر من المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للملحق الآسيوي للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، على أمل تعثر التعاون (الرابع برصيد 42 نقطة) في أحد مواجهتيه المقبلتين، فيما يبحث القادسية عن خطف النقاط الثلاث للهروب من دائرة الخطر التي تهدده بالهبوط إلى دوري الأولى، حيث يحتل القادسية المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.
وكانت مواجهة الفريقين في الدور الأول في الجولة الـ11 والتي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، انتهت بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع