أخبار الصحف السعودية

المدينة | «تيفو» خاص لنور.. وقطر تجهز العميد لهجر

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

صرفت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس راتب شهر لكافة اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتحويل مباشرة في حساباتهم البنكية.
على صعيد آخر تقرر عمل «تيفو» خاص بقائد الفريق الأسطوري محمد نور في لقاء الفريق الكروي الأول أمام النصر ضمن نصف نهائي كأس الملك يوم السبت الثلاثين من شهر أبريل الحالي، بمناسبة براءته وعودته للفريق مجددا بعد التوقف لمدة ستة أشهر.
وكان العميد قد عاود تدريباته مساء أمس بتمرين استرجاعي بعد اللقاء الآسيوي الذي انتصر فيه على سباهان الإيراني برباعية نظيفة، وذلك على ملعب نادي قطر القريب من سكن البعثة في الدوحة، كما سيجري الفريق تمرينه مساء اليوم في قطر على أن تغادر البعثة غدا إلى الأحساء لملاقاة هجر يوم بعد غدٍ الأحد لحساب الجولة الرابعة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي يطمح من خلاله بيتوركا لكسب النقاط والابتعاد بالمركز الثالث لضمان المشاركة في البطولة الآسيوية للموسم القادم بدوري المجموعات دون الحاجة للعب الملحق كما كان في الموسم الحالي.
في حين واصل المدافع ياسين حمزة برنامجه العلاجي والتأهيلي في معسكر الفريق وسيغيب عن مواجهة هجر القادمة بالدوري.
من جهة أخرى علمت مصادر «المدينة» بأن القوائم المالية الخاصة بنادي الاتحاد جاهزه وسيتم تسليمها للمترشحين يوم ٢٩ أبريل الجاري.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع