أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بشهادة الارقام .. احلى من (الاتحاد) جمهوره

عمر بامصفر – جدة

اكدت جماهير نادي الاتحاد ان تصدرها لقائمة الاكثر حضوراً جماهيرياً في دوري عبداللطيف جميل، لم يأتي من فراغ، فـ(مدرج الذهب) يلمع كالذهب في كل مباراة يخوضها الفريق الاتحادي الكروي الاول في مدينة جدة، و فحضور عشاق الاتحاد لا ينقص او يختلف من مباراة لمباراة او من بطولة لبطولة  سواء كان الفريق يلعب في مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) او كما كان يلعب سابقاً في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة او حتى كان يلعب في ملعب الامير  عبدالله الفيصل قبل ان يتم اغلاقه للصيانة والتجديد.

واليوم عادت محبو (العميد) لكتابة ارقام قياسية جديدة في بطولة كاس سمو ولي العهد لتنضم للأرقام التي انفردوا بها في الدوري، واليوم امتلأت جنبات (الجوهرة) بحضور مميز من الجماهير الاتحادية، التي لا تأتي الى الملعب لمشاهدة المباراة فقط بل تحضر لتقيم اشبه ما يكون بالكرنفال او المهرجان الممزوج بين الغناء و التشجيع و رفع اللوحات او اللافتات التحفيزية لـ(النمور) كي يبذلوا كل ما لديهم لإسعاد جماهيرهم العاشقة.

و اليوم ايضاَ رفع احد جماهير الاتحاد لافته قماشية كتب عليها عبارة كان من المفترض ان تكتب بماء من الذهب، لأنها اختصرت كل الكلمات لوصف حالة عشق الجماهير لاتحادها العريق، حيث قال في تلك اللافتة : ” قالها ابو نوره : احلى من العشق لباسه .. وانا اقول : احلى من الاتي جمهوره. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع