أخبار الصحف السعودية

الرياض | «اسباير» تجهز الاتحاد لهجر.. والمولد يهدي الفوز لنور

جدة – عبدالرحمن العمري

قرر مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا بقاء الفريق بالدوحة بعد الفراغ من اللقاء الآسيوي أمام سبهان الإيراني لإقامة معسكر تحضيري للاعبين لمدة يومين على ان تتجه البعثة غدا السبت الى مدينة الأحساء لمواجهة هجر في ال24 من “دوري عبداللطيف جميل” ويجري الفريق تدريباته خلال المعسكر على ملعب “اسباير”، ويسعى بيتوركا لتجهيز اللاعبين المتغيبين عن اللقاء السابق في مقدمتهم الروماني سان مارتن.

من جهة ثانية شهدت لقاء الاتحاد وسبهان أصفهان الإيراني شهد تواجد رابطة مشجعي نادي السد القطري بالمدرجات المخصصة للاتحاد لدعم ومؤازرة الفريق طوال مجريات المباراة.

وثمن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بادرة إدارة نادي السد والجهد الكبير الذي قامت به الرابطة خلال مجريات المباراة، مقدما شكره لهم، مؤكدا على قوة التلاحم والترابط الاخوي بين أندية الخليج.

من جهته كشف مدير الفريق منصور اليامي سر ظهور الفريق بمستوى مميز وتحقيق ومختلف عن المباريات السابقة أمام سبهان وقال: “الجميع يعيش حالة استقرار جيدة داخل معسكر الفريق وسط اجواء أسرية أثمرت عن تقديم اللاعبين صورة تليق باسم نادي الاتحاد ونبارك لجماهير الاتحاد تحقيق الفوز واعتقد أن الجميع استمتع بما قدمه اللاعبون، ولن نبالغ في الفرحة بالفوز”.

وقدم مهاجم الوسط فهد المولد الفوز هدية لقائد الفريق العائد من الإيقاف اللاعب محمد نور، مؤكدا على ان الفريق حقق الفوز على الرغم من الغيابات وقال: “قدمنا مباراة رائعة واستطعنا تحقيق الفوز بمستوى ونتيجة مرضية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع