أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم |الاتحاد يبحث عن فوزه الأول آسيويا أمام سبهان الإيراني

متابعة – علي السلمي

سيرمي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بكامل ثقله من أجل تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستقبل فريق سباهان أصفهان الإيراني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

ويأمل الاتحاد في حصد النقاط الثلاث والمباراة المقبلة أمام منافسه الإيراني الذي يعتبر الحلقة الأضعف في المجموعة، ومن ثم انتظار نتائج بقية فرق المجموعة لتحديد مصيره سواء بالتأهل أو توديع البطولة، لكنه في كل الأحوال لن يفقد الأمل.

وسيلعب برغبة الفوز بعيدا عن حسابات التأهل، فيما يحاول سباهان استعادة توازنه وتحقيق الفوز مع أن حظوظه في التأهل باتت صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة.

ورغم الغيابات التي يعاني منها الاتحاد إلا أنه قادر على الفوز وإنعاش آماله في التأهل.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث تعادل أمام لوكوموتيف الأوزبكي مرتين وخسر وتعادل أمام النصر الإماراتي.

ويبرز في صفوفه عساف القرني وياسين حمزة وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وفهد المولد والروماني سان مارتن والفنزويلي جيلمين ريفاس.

بينما يدخل سباهان المباراة وهو في المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز وخسر أمام النصر الإماراتي وخسر أمام لوكوموتيف الأوزبكي في مباراتين.

ويبرز في صفوفه شهاب كردان ومحمد خالاتباري وعبدالله كارامي والبرازيلي لوسيانو بيريرا.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع