أقلام الصحف السعودية

#تيفو_عودة_نور | بقلم عبدالعزيز المريسل

 

ـ لانه محمد نور ‏كانت هذه الزاوية في هذا اليوم والتي كان من المفترض أن تكون يوم الجمعة.
ـ أصدقكم القول مشاعري وأحاسيسي لا تستطيع أن تصبر حتى يوم الجمعة القادم ويكفي أن يكون الامر يتعلق بالقوة العاشرة والأسطورة محمد نور، وحتى اكون صادقا ‏كنت افكر أن اكتب هذه الزاوية للرد على من طعن في براءة محمد نور، وخاصة تلك الفئة التي أوصلت الأمر إلى ما هو أبعد من الرياضة، بل أبعد بكثير مما تخيلت ولكن في نهاية الأمر أدركت أنها لا تستحق أن أخصص عنها زاوية فقررت ان أتغزل في نور وأتوجه برسالة لجماهير السعودية بشكل عام وجماهير النصر والاتحاد بشكل خاص.
‏ـ يكفيني فخرا بأنني أحد السعوديين الذين عاصروا زمن الأسطورة الخالدة والقوة العاشرة والفيتو محمد نور وليس سراً إن قلت إنني احد جماهيره الذين يتجاوزون الملايين، لذا براءة نور ليست من حق جمهور محمد نور او جمهور الاتحاد او جمهور النصر فقط، بل هي من حق كل شخص يبحث عن النزاهة والأمانة ومن حق كل رياضي يشعر بأن محمد نور من أهم الشخصيات الرياضية التي تمثل جزءا من تاريخ الكرة السعودية.
‏ـ لا اخفى عليكم بأن العبرة اقتربت من عيني حال إعلان براءة محمد نور رسمياً، فمن الظلم ان ينتهي تاريخ نور بنهاية مأساوية كما كان سيحدث، ولو حدث ذلك فالألم سيعتصر قلوب ملايين كثر وانا واحد منهم.
‏ـ أراد الله أن يعود محمد نور من الباب الكبير بإعلان براءته وما شاهدته في تويتر يؤكد المحبة الكبيرة التي يمتلكها هذا الرجل، ولهذا اقول للجماهير النصراوية والاتحادية، لماذا لا تكرمون هذه الأسطورة بعمل تيفو مشترك، ليكون اول تيفو مشترك لمدرج فريقين للاعب واحد، سيكون حدثا عالميا عن لاعب عالمي قامت به جماهير عالمية.
ـ نور يستحق يا جماهير النصر والاتحاد، نعم تكريم نور المفترض يكون واجبا على كل الجماهير السعودية لكن جمهور النصر والاتحاد أحق بذلك.
ـ فكروا فمحمد نور يستاهل لأنه كبير، كرموه بالتيفو يا أهل التيفو وأصله ولن تندموا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع