أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | بيتوركا: حظوظنا في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة الآسيوية ما زالت قائمة

كتب – علاء سعيد:

أبدى مدرب فريق الاتحاد بيتوركا سعادته بتحقيق الفوز في لقاء الشباب الماضي والبقاء في المركز الثالث بسلم الترتيب في الدوري، مقدماً شكره للاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه في المباراة حتى نجحوا في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث النقاط المهمة في مشوار الفريق بالدوري، مضيفاً أن عودة الثنائي الروماني سان مارتين والغاني مونتاري سوف تسهم في زيادة القوة للوسط الاتحادي، مبيّناً أن غيابهم بسبب الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.

وأوضح المدرب الاتحادي أن تركيزه منصب على لقاء سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية الأربعاء المقبل، مبيّناً أن حظوظ الاتحاد في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية ما زالت قائمة حتى الآن من خلال تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام فريق سبهان الإيراني.

من جهة أخرى فقد أدى فريق الاتحاد تدريباته صباح أمس في الرياض والتي ركز من خلالها المدرب بيتوركا على النواحي اللياقية الخفيفة من أجل عدم إرهاق اللاعبين بعد المجهود الكبير الذي قدّموه في لقاء الشباب الماضي وبعد نهاية التدريب توجه اللاعبون إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وغادروا مباشرة إلى العاصمة القطرية الدوحة وسيؤدي الفريق تدريبه اليوم على الملعب الرديف بنادي السد القطري على أن يكون تدريب الفريق غداً في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء المرتقب الأربعاء المقبل وسيتم السماح لوسائل الأعلام بتغطية الربع الساعة الأول من الحصة التدريبية.

هذا وكان اللاعبان الثنائي الروماني سان مارتين والغاني مونتاري قد التحقا بالفريق في قطر وخضعا لمزيد من البرامج التأهيلية وسيتحدد في تدريب اليوم مشاركتهما في لقاء سبهان الإيراني من عدمه، حيث من المتوقّع أن يعود سان مارتين للمشاركة مع الفريق فيما يحتاج مونتاري لمزيد من العلاج على موضع إصابته في العضلة الخلفية.

إلى ذلك تأكد غياب المدافع ياسين حمزة عن المشاركة مع الفريق في لقاءي سبهان الإيراني وهجر في الدوري بسبب الإصابة التي يعاني منها في الظهر والتي تحتاج لمزيد من التأهيل والعلاج.

من جانبه فقد أهدى حارس الاتحاد عساف القرني الفوز الذي حققه الفريق أمام الشباب إلى جماهير ناديه مقدماً شكره لوقفة الجماهير مع الفريق دائماً ، مشيراً بأنهم سيحرصون كلاعبين على خوض اللقاءات المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات خاصة في كأس الملك، مبيّناً أنه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل المنافسة على هذه البطولة وتحقيقها من أجل إهدائها إلى جماهير العميد.

وحول لقاء الفريق أمام سبهان الإيراني ذكر قائلاً: «ما زالت حظوظ الاتحاد في المنافسة على الآسيوية قائمة من خلال تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام الفريق الإيراني وفي حال تعثر أي من فريقي النصر الإماراتي ولوكومتيف الأوزبكي سيساعدنا ذلك على التأهل إلى دور الستة عشر من مشوار البطولة القارية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع