أخبار الصحف السعودية

الرياضية | كرسي البلوي .. “محد يبيه”

جدة ـ نجيب الجداوي

واصلت الشخصـيـات المرتبـطة بـنادي الاتحـاد امتـنـاعـها عن الـتـرشح لرئاسة أو عضـوية مجلس إدارة النادي، بنهاية اليوم الثاني للبرنامج الزمني للانتخابات والذي كشفته الرئـاسة العامة لرعـاية الشباب الأسبوع الماضي.
وتـواجد فـريق عـمل اللجنة العامة لانتخابات الأندية الـريـاضـية في سكـرتـاريـة الـنادي من الساعة الخامسة عصراً، وحتى الساعة 10 مساء، وسط متابعة من مـدير المكتب الرئيسي لرعـاية الشباب بمحافظة جدة أحمد روزي لمراحل العمل.
على ذات الصعيد، سارع أعضاء الشرف العامـلون بتجديد عضويات اشتراكهم في الجمعية العمومية بعد انتهائها، حتى يتمكنوا من المشاركـة في التـصـويـت على اختيار رئيس وأعضاء مجلس الإدارة قبل موعد عـقد أعـمال الجـمـعـية العـمـومـية، حيـث حددت لجنة الانتخابات يوم 24 من شهر أبريـل الجاري آخر فترة لتسديـد رسوم العضوية وتجديدها.
ويحـق لكـل شخــص طبيعي يرغب في الانضمام لعضوية النادي الحضـور والتـصـويت والتـرشـح، بـشـرط سـداد رســوم العضوية لمدة أربع سنوات مقبلة كما جاء في نص المادة (53) من اللائحة الأساسية الموحدة للأندية الرياضية، فيما يحق للعضو العامل الحـضور والـتـصــويــت والترشح بـشـرط مرور ثلاثة أشهر على عضويته أو أكثر من تاريخ قبـوله عضواً في النادي.
وتـواترت أنـبــاء في الساعات الماضية عن عزم عضو الشرف أنمار الحائلي في الترشح، بينما لم تتضح الصورة النهـائـية حول موقف رئيس النادي الحالي إبراهيم البلوي من تمديد ولايته لفترة أربع سنوات جديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع