أخبار الصحف السعودية

النادي | روزي لـ(النادي): الشهادة الجامعية كذبة أبريل

وليد عمر | جدة 

تحدث أحمد روزي عن الآلية والضوابط لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد حول الشروط الواجب توافرها في الرئيس القادم هو أن يكون جامعياً كحد أعلى أو حاصل على شهادة الثانوية العامة بجانب شهادة خبرة لمدة 15 عاماً في مجال إدارة الأندية الرياضية.
وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: لا يندرج هذا البند تحت عضوية المتقدم الشرفية مهما كانت مدتها، ويشترط أن يكون رئيساً سابقاً أو عضواً لمجلس الإدارة.
وأضاف: بالنسبة للأعضاء فلا يشترط أن يحمل سوى شهادة الثانوية العامة، والتقديم سيكون بنظام القوائم لكل إدارة على حدة مكون من أربعة أشخاص مع الرئيس كحد أدنى وتسعة أشخاص مع الرئيس كحد أقصى، وليس كما كان سابقاً بنظام الأفراد.
وزاد: سيتم فرز الملفات في الـ(10 أيام) التي تلي إغلاق باب الترشيحات، وسيكون هناك 3 أيام لدراسة الطعون المقدمة عن طريق رابط صفحة انترنت تشرف عليها اللجنة المختصة بالطعون، وهي لجنة مستقلة مكونة من مستشارين قانونيين مختصين في شؤون انتخابات الأندية بالرياض، وسيصدر بيان إعلامي بذلك.
واختتم مدير مكتب رعاية الشباب في مدينة جدة أحمد روزي متطرقاً إلى القوائم المالية والتي ستسلم لأعضاء الجمعية العمومية قبل شهر من تاريخ عقد الجمعية، يوضح من خلالها كافة المتعلقات المالية بالنادي، من خلال النادي، في يوم 22/7 المقبل.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع