أخبار الصحف السعودية

عكاظ | أيام بيتوركا معدودة.. واللاعبون: هات فلوسنا يا ريس

عادل الماس (جدة)

ينتظر لاعبو الاتحاد وعد رئيس النادي إبراهيم البلوي بتسليمهم راتبين بعد الاجتماع الذي عقد قبل لقاء النصر الإماراتي الذي انتهى بالتعادل السلبي أمس ضمن البطولة الآسيوية. وكان لاعبو العميد تلقوا وعدا من قبل المدرب بيتوركا إذا لم يحصلوا على الرواتب اليوم فسيدفع من حسابه الخاص.
من جانب آخر، قرر بيتوركا عودة البعثة الاتحادية ظهر اليوم إلى جدة، رغم أن الفريق سيخوض مباراته القادمة يوم السبت القادم أمام الخليج على استاد الجوهرة بجدة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. وستشهد المباراة عودة الغاني مونتاري، إلى جانب احتمالية مشاركة معتز تمبكتي. هذا ومن المتوقع غياب الثنائي ياسين حمزة، وزياد المولد بداعي الإصابة، فيما سيجري الفريق غدا مرانا خفيفا استعدادا للقاء الخليج المرتقب.
وذكرت تقارير رومانية أن أيام المدرب بيتوركا مع ناديه الاتحاد أصبحت معدودة عقب التراجع الفني الذي بدأ يعيشه الفريق الكروي محليا وقاريا، حيث فقد الفريق الاتحادي فرصته في خطف إحدى بطاقتي المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية، واحتلاله المركز الأخير في مجموعته برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة. أما محليا فأصبح الفريق الكروي مهددا بفقدان المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري. ويتبقى للفريق الاتحادي بطولة كأس الملك الفرصة الأخيرة.
هذا ويعيش الفريق السعودي إشكالية كبيرة بتأخر الرواتب التي أحدثت إشكالية كبيرة. الأيام القادمة ستحدد مصير المدرب بيتوركا مع الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع