أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | اللجنة العامة للانتخابات أنهت إعداد التقرير المالي لنادي الاتحاد

أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عن انتهاء أعمال اللجنة المكلفة بإعداد التقرير المالي لنادي الاتحاد وإتاحة الفرصة أمام المترشحين للاطلاع عليه.. وقال بيان صادر عن رعاية الشباب مساء الجمعة:

«إلحاقاً للبيان الصادر يوم الاثنين 4 رجب 1437هـ الموافق 11 ابريل 2016م عن لجنة الانتخابات العامة بشأن انتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد والمتضمن تكليف لجنة لتدقيق حسابات النادي خلال الفترة من 18 ربيع الأول 1435 هـ وحتى تاريخ فتح باب الترشح».

تود لجنة الانتخابات الإعلان عن أنه تم الانتهاء من إعداد التقرير المالي للفترة المشار إليها ويمكن للمترشحين لرئاسة النادي بنظام القائمة التقدم للجنة العامة للاطلاع على هذا التقرير, كما تود اللجنة ومن منطلق منح الفرصة الكافية للمترشحين الإعلان عن تمديد فترة الترشح لخمسة أيام تبدأ اعتباراً من يوم الاثنين 18 رجب وحتى يوم الجمعة 22 رجب 1437هـ.

هذا وسيتم الانتهاء من تقرير المحاسب القانوني بعد أسبوع بإذن الله وستتولى اللجنة العامة تسليمه لأعضاء الجمعية العمومية في مقر النادي.

يذكر أن فترة الترشح المعلن عنها سابقا تنتهي يوم الأحد 17 رجب إلا أن التمديد يعني أنها ستنتهي يوم الجمعة 22 من الشهر نفسه لساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع