أخبار الصحف السعودية

النادي | مصير نور خلال 5 أيام

مصباح معتوق – جدة
قدم الأسطورة محمد نور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد برفقة 2 من محاميه 55 ورقة إلى لجنة الاستئناف صباح أمس الاثنين عقب استماعها لأقواله بحضور اثنين من محاميه اللذين ترافعا أمام اللجنة، وذلك عقب القرار الرسمي الصادر من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بعد جلسة استماع في مقر اللجنة وفتح العينة B، حيث أوقفته اللجنة لمدة 4 سنوات اعتباراً من تاريخ جلسة الاستماع (28-2-2016) وذلك استناداً للفقرة 2/1 والفقرة 2/1/1 والفقرة 10/2/1/2 والفقرة 10/12/1 والفقرة 10/12/3 من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات.
وكشفت مصادر (النادي) عن وصول الكابتن محمد نور في الساعات الأولى من صباح أمس إلى العاصمة الرياض عن طريق (التنفيذي) استقبلته سيارة خاصة أوصلته لمقر لجنة الاستئناف، وسط تواجد عدد من الزملاء المحررين والمصورين إلا أن الأسطورة (أبو نوران) ومحاميه فاجآ الجميع بالدخول من الباب الخلفي دون أن يلتقي بأحد.
وأضاف المصدر: اجتمع نور مع مسؤولي لجنة الاستئناف التي استمعت للدفوعات المقدمة من نور وقام برفقة محاميه بتقديم 55 ورقة تثبت بها براءته من استخدام المنشطات التي أوقفته عن مزاولة الكرة لمدة 4 سنوات.
وأشار المصدر المقرب إلى أنه خلال الـ(5 أيام) القادمة سوف تصدر لجنة الاستئناف قرارها النهائي إما بتثبيت العقوبة المقررة بإيقاف الأسطورة نور 4 سنوات، أو نقض قرار لجنة المنشطات.
واختتم المصدر حديثه: عندما يتم عدم اصدار براءة محمد نور لاعب نادي الاتحاد سوف يتجه الأخير إلى محكمة الكاس خاصة أنه سبق وأكد بأنه لن يترك بابا إلا ويطرقه لأجل اثبات براءته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع