أخبار الصحف السعودية

المدينة | صناع القرار: الاتحاد تطور.. والفوز مطلبنا

عبدالعزيز الزهراني – جدة

«في المحافل يا إتي الكل هنّا.. والعلم عالي يا عميد النوادي.. باسمك القاصي والداني تغنّى.. يا أصفراني ذهب تراك غالي» هذا نشيدهم الذي يتغنون به في مدرج الذهب.. صناع القرار على موعد مع ديربي جديد أمام المنافس التقليدي الأهلي.. يعدون بأن يملأوا المدرجات بحضورهم الطاغي المعروف عنهم ويبدون تفاؤلًا حذرًا بإمكانية تحقيق الفوز رغم تخوفهم من تذبذب المستوى.
يؤكد المشجع الاتحادي عبدالرحمن البلوي ‏أنَّ مستوي الفريق خلال الفترة الماضية في تحسن ملحوظ خصوصًا مع قدوم بيتوركا، وأصبح منافسًا قويًا على بطولة الدوري، لكن الأخطاء التحكيمية أثرت على مسيرته، والاتحاد حاليًا يحتاج إلى استقرار إداري وفني ليصل إلى طموح الجماهير الاتحادية الوفية.
وأضاف القول: «الاتحاد والأهلي ديربي الإثارة، الأفضل والأمتع جماهيريًا، الأهلي يبحث عن بطولة الدوري منذ سنوات وهو الأجهز فنيًا، والعميد يسعى لإسعاد جماهيره الوفية والتعزيز من حظوظه في المنافسة على الدوري، وأتوقعها اتحادية بنتيجة ٣/١».
ويعبِّر المشجع الاتحادي عدنان الجهني عن عدم تفاؤله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية في الديربي عطفًا على المستويات التي قدمها الفريق في الجولات الماضية والتطور الملحوظ في مستوى الأهلي، متوقعًا أن تنتهي المباراة بالتعادل مع كامل أمنياته بفوز الاتحاد. ويوضح المشجع الاتحادي فهد القرني ‏أن مستوى الفريق في الفترة الماضية متذبذب وغير ثابت؛ ففي بداية الدور الثاني حقق العميد انتصارات متتالية ثم عاد بتعادلات وهزيمة في الدوري وآسيا، ورغم ذلك توقع فوز الاتحاد قائلًا: «الديربي لا يخضع للمقاييس الفنية ويعتمد على تحضيرات الفريقين بشكل كبير، وأعتقد أنَّ الاتحاد أعدَّ لهذه المباراة بشكل جيد من خلال معسكره في جبل علي وأتوقعها اتحادية».
المشجع محمد الزهراني أبدى عدم تفاؤله بانتصار الاتحاد على الأهلي نظير الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الوحدة قبل التوقف، مشددًا على أن المواجهة تبقى في الملعب والفوز يظل مطلب الجماهير الاتحادية.
بعكسه عبَّر المشجع الاتحادي عبدالله السلمي عن تفاؤله الكبير بتحقيق العميد نتيجة إيجابية، وذكر: «الاتحاد في تصاعد مستمر في المستويات، وعودة اللاعبين فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي ستزيد من قوة الفريق، وأرجح كفة النمور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع