أخبار الصحف السعودية

عكاظ | الجماهير للاعبين: هاتوا نقاط «الجار»

طالبت جماهير الاتحاد لاعبي الفريق الكروي بتحقيق الفوز على الأهلي في لقاء الديربي غدا، في دوري جميل للمحترفين، وتمنوا عودة الفريق لمستواه الفني وتحقيق الانتصارات محليا وقاريا في الموسم الحالي. وأكد جبارة الجهني أن الاتحاد قادر على تحقيق الفوز، والظفر بنقاط المباراة، وأن اللاعبين متى ما لعبوا بروح الاتحاد فلن يقف أي فريق في وجه العميد، وأبدى ثقته في اللاعبين بحرصهم على الظفر بنقاط الديربي بإذن الله.

 فيما تمنى سالم عمر النهدي أن يكون الفوز حليف العميد في لقاء الديربي غدا، مشيرا إلى أن لاعبي الاتحاد قادرون على تحقيق الفوز وحصد النقاط واستعادة المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي. واعتبر جعفر الطيار مباراة الديربي من أهم المباريات ولن يفرط لاعبو العميد في نقاط اللقاء، وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، واستعادة الانتصارات مجددا، والمنافسة على لقب الدوري المحلي، وباقي بطولات الموسم الكروي ولن يرضوا بغير الذهب.
 وجدد علي العطاس ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، والسير نحو المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، وبإذن الله لن يغيب العميد عن البطولات في الموسم الحالي، وسنفرح بإحدى البطولات بمشيئة الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع