أخبار الصحف السعودية

دوري عبد اللطيف جميل | السومة × ريفاس .. مواجهة خاصة تشعل ديربي جدة

السومة × ريفاس .. مواجهة خاصة تشعل ديربي جدة

تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية، مساء السبت، صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمتابعة الديربي المرتقب بين الأهلي والاتحاد في قمة مباراة الجولة الـ 21 من دوري عبداللطيف جميل.
واستغل كل فريق فترة التوقف السابقة من أجل تجهيز أوراقه للمباراة المرتقبة التي تعد منعطفاً مهماً للغاية في مشوار الدوري حيث يتصدر الأهلي جدول الترتيب بـ 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الهلال، فيما يبتعد الاتحاد بفارق 5 نقاط عن الأهلي ويسعى للفوز لتقليص الفارق وإحياء آماله في المنافسة على اللقب.
ويعول الفريقان على نجمي هجومهما، السوري عمر السومة “الأهلي، والفنزويلي جيلمين ريفاس “الاتحاد”، واللذين يدخلان المباراة في مواجهة خاصة بينهما.
وتكاد تكون المنافسة انحصرت بين السومة وريفاس على لقب هداف دوري عبداللطيف جميل، إذ يتصدر ريفاس هدافي الدوري بـ 17 هدفاً، يلاحقه السومة بـ 15هدفا، حيث نجح الأخير في تقليص الفارق مع ريفاس إلى هدفين فقط بعدما كان المهاجم الفنزويلي متقدما بفارق 5 أهداف.
وسيسعى ريفاس لتعزيز صدارته للهدافين وقيادة فريقه للفوز وتسجيل أول هدف له في ديربي جدة، حيث كان خاض مباراتين سابقتين لحساب الديربي -واحدة بالدوري وأخرى بكأس ولي العهد – ولم يسجل فيهما، فيما يسعى السومة لتكرار تفوقه أمام الاتحاد حيث كان سجل في مباراة الدور الأول هدفاً من الثلاثية التي سجلها فريقه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع