أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة |بيتوركا متردد.. ومستقبل المولد غامض.. وتمبكتي يعوض مونتاري

جدة – علاء سعيد:

وضع مدرب فريق الاتحاد الروماني بيتوركا أكثر من علامة استفهام حول عدم اشراكه المدافع أسامة المولد في اللقاء الودي أمس الأول أمام فريق بني ياس الإماراتي رغم جاهزيته الفنية للمشاركة في هذه المباراة الودية وتحضيره للمشاركة في المباريات المقبلة من الموسم الحالي، وبالتالي يتأكد وبشكل كبير بأن المدافع أسامة المولد لن يشارك مع الفريق، فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي رغم مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية والمعسكر المقام حالياً في منطقة جبل علي بالإمارات.

إلى ذلك فقد خضع المدافع حمد المنتشري لبرنامج تأهيلي من الإصابة البسيطة التي تعرض لها في تدريبات الفريق الأخيرة التي سبقت لقاء بني ياس الإماراتي ودياً والذي لم يشارك في المباراة حيث فضل الجهاز الطبي إراحته عن هذه المباراة الودية .

وكان المدرب بيتوركا قد حرص على مشاركة عدد كبير من اللاعبين في لقاء بني ياس الإماراتي للوقوف على جاهزيتهم الفنية في المباريات المقبلة خاصة لاعب المحور معتز تمبكتي الذي شارك بشكل أساسي في المباراة ويتم تجهيزه للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة خاصة في ظل غياب الغاني علي مونتاري عن المشاركة في لقائي الأهلي و النصر الإماراتي في البطولة الآسيوية بداعي الإيقاف.

هذا وقد أكد اللاعب معتز تمبكتي بأنه جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة مبيناً بأنه قام بالتوقيع للعميد، وبالتالي يمكنه من المشاركة في جميع البطولات المقبلة سواءً الدوري و كأس الملك والبطولة الآسيوية.

ومن جهة أخرى فقد واصل فريق الاتحاد تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية في معسكر جبل علي، حيث شهد التدريب الصباحي تركيز المدرب بيتوركا على النواحي اللياقية، فيما تم التركيز خلال التدريب المسائي على النواحي التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء بني ياس الإماراتي ودياً.

وقد قرر الجهازين الفني و الإداري دخول اللاعبين في معسكر مغلق بمدينة جدة فور وصولهم من معسكر جبل علي يوم الخميس المقبل وذلك من أجل التحضير الفعلي لمواجهة فريق الأهلي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الدوري ويحرص المدرب بيتوركا من خلال هذا المعسكر على إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع