أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرب روماني : سان مارتن لن يعود

متابعة : مصطفى شرف
وجه مدرب فريق بيترولول بلويشت السابق قسطنطين شوماخر انتقادات حادة لنجم وسط المنتخب الروماني لوسيان سان مارتن بسبب هبوط مستواه رفقة منتخبه في الفترة الأخيرة.
وكان منتخب رومانيا قد فاز بصعوبة أمام نظيره الليتواني بهدف دون مقابل وديا قبل أيام قليلة استعداد لنهائيات كأس أمم أوروبا هذا الصيف وحضر لوسيان سان مارتن في المباراة منذ البداية وأستبدل في الشوط الثاني ووضح عدم وصول القائد صاحب الـ36 عاما للمستوى الكبير الذي يريده مدربه أنجيل يوردانيسكو وكذلك الجمهور الروماني قبيل اليورو ونال انتقادات حادة بسبب ذلك.
وقال قسطنطين شوماخر في تصريحات لصحيفة ديجي سبورت الرومانية الشهيرة: ” سيكون من الصعب إستعاده لوسيان سان مارتن لمستواه المعروف عنه لأنه يتطور في بطولة غير معروفة رفقة فريق الاتحاد،وأعتقد أنه لن يعود لحضوره المميز الذي كان عليه في ستيوا بوخارست وتواجده مع المنتخب الروماني والمدرب أنجيل يوردانيسكو في البطولة القادمة مرتبط بمستواه “.
وأضاف :” أشعر بالقلق من كوننا لدينا لاعبين بالخارج يعانون من نقص السرعة وعدم تطور الأداء رفقة أنديتهم قبيل بطولة قوية مثل كأس أمم أوروبا التي ستنطلق بعد أشهر قليلة بفرنسا وعلى سبيل المثال لوسيان سان مارتن الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه رفقة المنتخب الروماني”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع