أخبار الصحف السعودية

النادي | بيتي يستعين بـخبرة OS في الديربي

 

وليد عمر | جد

يولي الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد اهتماماً كبيراً بتجهيز قلب الدفاع الغائب منذ فترة ليست بالقصيرة أسامة المولد، وذلك للاستعانة بخدماته خلال ما تبقى من الموسم الجاري، وذلك بإخضاعه إلى تدريبات لياقية مكثفة لاستعادة حساسيته سريعاً.
يأتي ذلك لعدم قناعة “بيتي” بمستويات متوسطي الدفاع المتذبذبة وبالأخص ياسين حمزة، ما قد يدفعه إلى الاستعانة بخبرة المولد ابتداء من الديربي المرتقب أمام الأهلي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين.
ميدانيا، عاود فريق الاتحاد الأول تمارينه بنظام اليوم التدريبي الكامل أمس وذلك عقب الراحة التي تمتع بها اللاعبون بأمر المدرب بيتوركا عقب المجهود الكبير الذي بذلوه في التدريبات طيلة الأيام الماضية.
واشتمل المران الصباحي الذي أقيم على ملعب نادي الرماية بدبي على التدريبات اللياقية والبدنية دون لمس الكرة في جزئه الأول، ليتحول عقب ذلك اللاعبون إلى تأدية تدريبات خاصة على الجوانب الفنية وخصوصا إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب.
وتركزت الحصة التدريبية المسائية على النواحي التكتيكية، حيث عكف بيتي ومساعده يوفان على تطبيق بعض التعديلات على المنهجية الهجومية التي كان يسلكها الفريق في المباريات السابقة، بتفعيل دور الظهيرين والعمل على تحسين نسق التمريرات القصيرة للوصول إلى مرمى الخصم بطرق متعددة من خلال الثغرات التي يتم إيجادها بتدوير الكرة في اتجاهات مختلفة.
وشهدت التمارين متابعة خاصة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي يقف بنفسه على سير تحضيرات فريقه لمرحلة الحصاد المقبلة في الموسم الجاري، ويسعى جاهداً لتوفير كافة احتياجات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق ما يصبو إليه جميع الاتحاديين.
من جهة أخرى، واصل المصابون تدريباتهم التأهيلية وفقاً للبرنامج المقرر لهم من قبل الجهاز الطبي لتجهيزهم بالسرعة القصوى للحاق بمباراة الديربي التي يحتاج فيها العميد إلى جميع عناصره الأساسية والاحتياطية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع