أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | جماهير الاتحاد بغضب للمولد: لن تضحك علينا.. وتتلاعب بعواطفنا

مصباح معتوق | جدة  صحيفة النادي

صبت الجماهير الاتحادية جام غضبها على الدولي فهد المولد لاعب ناديها عقب حديثه المقتضب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) أمس الأحد عندما قام بنشر صورة لـ(جماهير الاتحاد) معلقاً عليها بكلمات عاطفية (حسب وجهة نظر الجماهير).
حيث علق فهد المولد قائلاً: اعتذاري للرقم الصعب على كل شيء، بس الأصعب اللي انتوا ما تعرفوه والأيام الجاية حتعرفوا الحقيقة (والله يكتب اللي فيه خير وعلى نياتكم ترزقون).
ومنذ نشر المولد الصورة مع التعليق المقتضب إلا وامتلأ المنشن الخاص بصفحته الرسمية من قبل (صناع القرار) الذين شنوا هجوماً كبيراً عليه بسبب تصرفه الاخير مع إدارة ناديه خاصة تغيبه عن تمارين الفريق لمدة 3 أيام متتالية دون استئذان أو تقديمه عذرا مسبقا.
وردت عليه الجماهير قائلة: للأسف وقفنا معك كثيراً أثناء الحملة التي طالتك من البعض لأننا كنا نظن بأنك (قلب الاتحاد النابض) وصمدنا أمام كل من شكك فيك وبأدائك وقتاليتك، لكن أن تغيب عن التمارين لمدة 3 أيام متتالية دون استئذان أو عذر مسبق فذلك التصرف يعتبر (عدم احتراف) وغير لائق في حق كيان كبير مثل الاتحاد.
وأضافت: خذلتنا كثيراً وصبرنا عليك لكن أن تقوم الآن (بلي ذراع الإدارة) لأجل تجديد عقدك بالمبلغ المطلوب الذي تريده أنت، وتحسب نفسك بأننا سنقف في صفك ونتعاطف معك فأنت مخطئ كابتن فهد نعم نتمنى استمرارك داخل أروقة العميد لكن ليس بطريقتك وأسلوبك الذي اتجهت اليه وبكلماتك التي نشرتها عبر صفحتك الرسمية بموقع التواصل (انستغرام).
وزادت: لو كان هناك ناد محلي أو خارجي يرغب في التعاقد معك لماذا لم يأت وكيلك ويقدم العرض لإدارة النادي حتى تتم مفاوضات انتقالك لأي ناد آخر سواء محلي أو خارجي، لكن الحقيقة أن عرض الاتحاد المتواجد أمامك وأمام موكلك فقط ولا يوجد غيره.
وأكملت حديثها الجماهير: لو احترمت نادي الاتحاد لما قمت بالغياب عن التمارين ولا نشرت الكلمات العاطفية التي تريد أن (تضحك علينا فيها) فهذا الأسلوب بات قديما جداً وأكل عليه الدهر، لأننا أصبحنا واعين.
الجدير بالذكر أن الدولي فهد المولد دخل فترة الـ(6 أشهر) الحرة والتي تمكنه من الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع لناديه، مع أن الأنباء الإعلامية تشير إلى أن اللاعب ووكيله رفضا العرض المقدم من إدارة نادي الاتحاد السقف الأعلى 2.400 ألف ريال لمدة 5 سنوات، وبذلك يصبح أي ناد يرغب في الحصول على خدمات المولد عليه أن يدفع مبلغ 12 مليون ريال لإدارة الاتحاد كونها قدمت له العرض الاحترافي قبل صدور القرار اﻷخير من لجنة الاحتراف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع