أخبار الصحف السعودية

النادي | أشباه نمور.. صابهم الغرور

وليد عمر – جدة
صبت الجماهير الاتحادية جام غضبها على لاعبي الفريق ومدربهم الروماني بيتوركا لغياب الروح الحقيقية التي عرف بها “النمور” آسيوياً، حيث لم يقدم اللاعبون في لقاء النصر الإماراتي أمس المستوى الذي يرضي طموحهم ويجلب الفوز الأول في دور المجموعات.
وأكدت الجماهير الغاضبة أن “أشباه اللاعبين” -على حد تعبيرهم- لم يقدموا ما يشفع لهم لتحقيق الفوز الذي كان سيكفل لهم التأهل إلى أدوار متقدمة من المسابقة، مطالبين الإدارة الاتحادية بالتناقش مع المدرب وتغيير بعض قناعاته التي لا تجدي نفعاً، كطريقة اللعب بالدفاع المتقدم والذي تسبب بهدفين في مرمى الفريق، بالإضافة إلى الضعف الواضح في العمق الدفاعي.
كما طالب “صناع القرار” الإدارة بالبدء بالتعاقدات مع لاعبين أكفاء لحمل مسؤولية القميص الاتحادي، وإعادة الهيبة لمستوى الفريق محليا وآسيويا.
وظهر الغضب الاتحادي الواضح على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا (تويتر) الذي اشتعل بردة فعل ساخطة على أداء اللاعبين وطريقة المدرب العقيمة.
وكتب أحد المغردين قائلا: “أظن أن لاعبي الجيل هذا ما شافوا جيل النمور المذهب”، وقال آخر: “أشباه لاعبين يرتدون شعار الاتحاد.. الخراع، ياسين، مونتاري، الخيبري، ومختار!!جيل لا يستحق أن يكون في الاتحاد”.
وعبرت مشجعة اتحادية غاضبة عن خيبة أملها بتغريدة قالت فيها: “تبي تتأهل من المجموعات وانت ما عندك لعيبة تنشد فيها الظهر؟، وتبي تنافس في الدوري ولاعبين ما احترموا شعار العميد؟ أي مدرب راح يفشل معاهم”، وكتب آخر: “سابقاً الاندية الإماراتية أمامنا وفي أرضهم النقطة تعتبر مكسب لهم، والآن يفوزوا علينا في جدة ووسط جمهورنا! حسبي الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع