أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عبدالفتاح وجمال .. وتبغون 5 ملايين؟

مصباح معتوق | جدة

شنّت الجماهير الاتحادية هجوماً كبيراً على نجمي الفريق عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح خلال المستوى (الباهت) الذي ظهرا عليه اللاعبان خلال مواجهة الفيصلي أمس ضمن الجولة 16 من مباريات دوري جميل للمحترفين.
وذلك خلال ردة فعلها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلين: مستوياتهما في انخفاض كبير من الموسم الماضي خاصة عبدالفتاح الذي يملك الإمكانات العالية لكنه ليس (ميسي) الذي نعرفه، على الرغم من هدف التعادل الذي أحرزه في مرمى النجعي وأعاد النمور للمواجهة.
وأضافت الجماهير: امكانيات النجمين كبيرة ولكن عليهما أن يراجعا نفسهما خلال المباريات التي يشاركان بها، فأداءهم (باهت) للغاية ويحتاجن أن يتابعا مباراة الفيصلي أمس ويشاهدان أنهما كانا سيئين للغاية.
وطالبت الجماهير من عبدالفتاح عسيري أن يركز تماماً وينتبه على نفسه لأنه موهبة كبيرة لكنه من الموسم الماضي وهو غائب بشكل كبير وأكثر من علامة استفهام، ونحن كجماهير نأمل منه أن يعود لنا عبدالفتاح الذي نعرفه ونعهده مع ادراكنا بأن امكانياته عالية.
وعن جمال باجندوح قالت الجماهير: يحتاج هو الآخر لمراجعة حساباته الفنية التي بدأ مستواه في انخفاض ملحوظ، ولا بد أن يدرك حجم المسؤولية التي تقع عليه كونه يمثل نادي الاتحاد، وأضافت: على باجندوح أن يشكر الله على النعمة التي هو فيها فناد مثل الاتحاد حلم كل لاعب يمثله، وزادت: مبلغ الــ 5 ملايين التي يطالب بها لأجل تجديد عقده عليه أن يظهر بمستوى يجعلنا نستبشر بالخير فيه، وقارنت أدائه في مواجهة الفيصلي الذي وصفته بـ(السيء) تماماً.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع