أخبار الصحف السعودية

مكة | بيتوركا يبعد 5 لاعبين و3 مساعدين

عمر أمانات – جدة

‏استبعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الرومامي فيكتور بيتوركا عددا من اللاعبين عن مواجهة اليوم أمام الفيصلي ضمن الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، وهم: فهد المولد وياسين حمزة وعوض خريص وعبدالرحمن الغامدي ومحمد أبوسبعان بداعي الإصابة، بعد أن أكد الشريك الطبي للنادي (بوبا) أن إصابة أبوسبعان عبارة عن تمزق في عضلة الساق بينما تعرض المولد لجرح في أصابع يده، فيما يعاني خريص من تمزق في عضلات الفخذ.
كما وجه بيتوركا ثلاثة من أعضاء الطاقم الفني المساعد بعدم مرافقة الفريق إلى المجمعة والبقاء في النادي برفقة بقية اللاعبين لإكمال برامجهم التأهيلية ومتابعة المدافع أسامة المولد الذي يبذل مجهودا كبيرا في برنامجه التأهيلي تمهيدا للمشاركة في المباريات.
من جهة ثانية، أكد لاعب وسط الفريق عبدالفتاح عسيري نسيان زملائه نتيجة مباراة الوحدات والتي انتهت بتأهل العميد إلى دور المجموعات بأبطال آسيا.
وقال «تركيزنا منصب فقط على مواجهة الفيصلي اليوم والتي سنخوضها بشعار عدم التفريط في أي من نقاط مبارياتنا المقبلة لملاحقة المتصدر الهلال ووصيفه الأهلي».
فيما اعترف المدرب بيتوركا بصعوبة مباراة اليوم كونها تقام خارج الأرض بعيدا عن الجمهور، إضافة إلى قلقه من شعور لاعبيه بالإرهاق نتيجة كثرة اللقاءات وتداخل المسابقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع