أخبار الصحف السعودية

المدينة | 5 إصابات تورط الاتحاد قبل مواجهة الفيصلي

روح عالية للاعبي الاتحاد خلال التدريب الصباحي فهد انضم للمصابين وبيتوركا استبعد أسماء من الأجهزة المرافقة

ممدوح العويضي – جدة
دخل الفريق الاتحادي في ورطة عناصرية بسبب تفاقم الإصابات بين لاعبيه مما اضطر مدربه بيتوركا لاستبعاد 5 لاعبين بقرار من الجهاز الطبي، حيث انضمّ فهد المولد إلى كل من ياسين حمزة وعبدالرحمن الغامدي وأبو سبعان بالإضافة إلى فواز القرني بسبب الإصابة، فيما استبعد بيتوركا المدافع حمد المنتشري بقرار فني، كما غربل المدرب أجهزته المرافقة واكتفى بالجهاز الجديد الذي جاء معه من رومانيا متخليًا عن بعض الأسماء التي بقيت طويلًا مع الفريق في مقدمتها كمال الدولي.
وكانت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وصلت إلى المجمعة أمس الأول استعدادًا لمواجهة الفيصلي اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في إطار المرحلة السادسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وجاءت مغادرة الفريق قبل اللقاء بيومين على غير العادة إذ كانت البعثة تغادر قبل اللقاء بيوم واحد.
ويأمل المدرب الروماني فيكتور بيتوركا أن يواصل فريقه تقديم العروض الجميلة والاستمرار في سكة الانتصارات وتقليص الفارق النقطي مع الهلال والأهلي إذ يأتي «العميد» في المركز الثالث برصيد 32 نقطة ويبحث عن الاستمرار في الضغط على الفريقين.
وضمت بعثة الفريق المغادرة كلًا من: عساف القرني، وهاني الناهض، وفيصل الخراع، وباسم المنتشري، وأحمد عسيري، وزياد المولد، ومحمد قاسم، وماجد وقصي الخيبري، وسان مارتن، وسولي مونتاري، وجمال باجندوح، ويحيى الخرمي، وأحمد الناظري، ورياض الإبراهيم، ومختار فلاته، وعبدالفتاح عسيري، وجيلمن ريفاس.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع