أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يجهز عكايشي وكهربا لمباراة أُحد

عناصر شابة تعوّض غياب الأساسيين عن المواجهة

جدة: إبراهيم القرشي
واصل فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة أُحد، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، بينما يسعى المدرب التشيلي سييرا، للاطمئنان على جاهزية الثنائي المحترف: المصري محمود كهربا، والتونسي أحمد عكايشي، خلال مشاركاتهما في التدريبات الجماعية بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث ينوي وضعهما في مقدمة خياراته الفنية للمباراة، إلى جانب الثنائي الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا.
كان مدرب الاتحاد قد وضع في حساباته الفنية للمباراة، عدداً من الخيارات الشابة لضمها إلى القائمة لتعويض النقص الذي يطال الفريق بسبب الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين يتقدمهم جمال باجندوح وعبد الرحمن الغامدي وتركي الخضير، حيث واصلوا برامجهم العلاجية والتأهيلية، بينما ينتظر الثنائي أحمد عسيري وفهد المولد أن يبدآن في برنامج تأهيلي بعد نزعهما الجبيرة من قدميهما استعداداً للبدء تدريجياً في مشاركة زملائهما التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، طرح موقع «مكاني» الإلكتروني المختص ببيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة تذاكر مواجهة فريقي الاتحاد وأُحد، أمس، وسط إقبال محدود من الجماهير، حيث حددت الدرجة الموحدة بـ35 ريال والفضية 300 ريال والذهبية بـ500 ريال.
من جانب آخر يعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اليوم أولى جلساته برئاسة حمد الصنيع، وذلك بعد أن تم تأجيل موعد الاجتماع الذي كان مقرراً له أمس، بينما سيتصدر جدول أعمال الاجتماع توزيع المهام على أعضاء المجلس، ومناقشة الوضع العام للنادي بكل معطياته الإيجابية والسلبية إضافة إلى الموقف المالي العام والالتزامات الواقعة على كاهل النادي، إلى جانب الاستماع للأفكار المطروحة وترتيب الأولويات بشأنها.
كانت الهيئة العامة للرياضة قد اعتمدت أول من أمس، أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف إلى نهاية الموسم، والذي ضم الدكتور: عماد الجحدلي، والدكتور أحمد السقاف، وسعيد باوزير، وخالد التميرك، ومجاهد خان، ونواف شامي، وخزام زارع، والمقدم رمزي بلعوص.
ومن المنتظر أن يتولى الدكتور السقاف أمانة الصندوق، والتميرك إدارة الاستثمار، ومجاهد خان الإشراف على لعبة تنس الطاولة، والدكتور الجحدلي الأمور الإدارية بالنادي، إلى جانب توزيع المهام الإدارية والإشرافية على البقية.
بيتنما ينتظر أن تنهي الهيئة العامة للرياضة جرد مقتنيات النادي خلال الساعات المقبلة وتسليمها للصنيع بمحضر رسمي، بعد أن بدأت مهامها السبت الماضي في النادي وواصلت طوال الأيام الماضية في القيام بعملها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع