أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |الحائلي يسلم مكافآت فوز نجران.. وتدريبات خاصة لفهد ومختار

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – جدة
قدم عضو شرف نادي الاتحاد أنمار الحائلي للاعبين مكافأة الفوز الذي تحقق في المباراة الدورية الماضية أمام نجران بهدف دون رد بعدما تواجد في النادي مساء أمس، واعدًا اللاعبين بتقديم مكافآت أخرى مقابل الاستمرار في الانتصارات والمنافسة على لقب دوري جميل السعودي للمحترفين والذي يحتل الاتحاد فيه المركز الثالث خلفا للهلال الأول والأهلي ثانيا.
من جهة أخرى عاود الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها الروماني فيكتور بيتوركا للاعبين يوم أمس الأول وذلك استعداداً لمواجهة فريق الرائد يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة ضمن الجولة الـ15 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
وكانت التدريبات قد شهدت تركيزًا من قبل المدرب الروماني للفريق بيتوركا على اللاعبين فهد المولد ومختار فلاتة بزيادة الجرعات التدريبية وتدريبات خاصة إضافية عقب نهاية التدريب، بهدف زيادة الحساسية التهديفية أمام المرمى.
كما شارك جميع اللاعبين في المناورة التي أجريت على كامل الملعب ركز من خلالها بيتوركا على فرض بعض الجمل الفنية، وكان عوض خريص قد تعرض لإصابة أجبرته على مغادرة التدريبات والتوجه للعيادة.
وقد شهدت التدريبات ولأول مرة منذ فترة طويلة مشاركة المدافع أسامة المولد مع زملائه اللاعبين في التمارين الجماعية.

 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع