أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |الاتحاد يدشن متجره بالنادي.. ووكيل فهد: اللاعب يدرس عرض النادي

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة
دشن نادي الاتحاد وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي ورئيس مجلس إدارة شركة سوكر سين المسوقة للملابس الرياضية نايف جمبي وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول المتجرالجديد بمقر النادي أمس.
وشهد تدشين المتجر تجول لاعبي الكروي الأول داخله والكشف عن بعض المنتجات الجديدة والتي تخص الاتحاد وخصوصا طقمه الشتوي الجديد والذي سيرتديه الفريق في لقاء الرياض غدًا.
وكان رئيس النادي إبراهيم البلوي أول من قام بشراء بعض الأطقم والمنتجات الاتحادية بقيمة 50 ألف ريال وتم توزيعها على اللاعبين وبعض الجماهير الحاضرة كهدايا منه لهم ودعم للمتجر.
من جهة أخرى تقرر أن يدخل لاعبو الفريق الأول بعد نهاية تدريبات اليوم معسكرًا بأحد الفنادق بمدينة جدة استعدادًا للقاء الرياض ضمن الدور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حفظ الله.
وكان المدرب الروماني بيتوركا قد قرر إغلاق التدريبات بدءًا من تدريبات الأمس وحتى موعد المباراة، وعلى صعيد اللاعبين تواجد اللاعب أسامة المولد في صالة الحديد مواصلًا تدريباته الانفرادية، ولم تتضح الرؤية حتى الآن لمشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول تمهيدًا لمشاركته في المباريات المقبلة.
من جهة أخرى أكد وكيل أعمال اللاعب فهد المولد أنه يدرس العرض الذي تلقاه من الإدارة الاتحادية هو وزميله عبدالفتاح عسيري، موضحًا بأن اللاعبين لديهما الرغبة في الاستمرار مع الفريق.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع