أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا يستعد لخطف مهاجم سبارتا من الايطاليين

متابعة : مصطفى شرف  صحيفة النادي

كشفت تقارير صحفية إيطالية ورومانية في الساعات الماضية ، عن تحرك مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا للظفر بخدمات النيجيري كينيدي فاتاي في السوق الشتوية الحالية ، وذلك لتدعيم قوته الهجومية فيما تبقى من الموسم الجاري .
ووفقاً لـsampdoria.forumfree الإيطالية ، فإن فيكتور بيتوركا دخل في منافسة قوية مع سامبدوريا وكاربي وتورينو على ضم مهاجم سبارتا براغ التشيكي كينيدي فاتاي في يناير الحالي بعد تقديمه مستويات كبيرة بالموسمين الأخيرين برفقة أسترا الروماني وكذلك سبارتا .
وأفادت إلى أن مسؤولي سامبدوريا يراقبون عن كثب المهاجم كييندي صاحب الـ25 عاماً في ظل بحثهم المتواصل عن مهاجم مميز يضيف الكثير لفريق المدرب فينتشينزو مونتيلا أمام مرمى الخصوم في الجزء الثاني من الموسم .
وأشارت إلى كون وكيل النيجيري فاتاي ويدعى ستيفانو فيتولو يحاول جلب المهاجم صاحب الثماني أهداف برفقة سبارتا براغ وكذلك المستوى الجيد بدوري أبطال أوروبا واليوروبا ليج إلى الدوري الإيطالي .
وأنهت ، بيتوركا مدرب الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد معه في الميركاتو الجاري مقابل أربعة ملايين يورو في ظل المنافسة الشرسة مع الأندية الإيطالية ، وذلك بسبب معرفته الكبيرة باللاعب الذي ولد خارج نيجيريا و يحمل جواز سفر روماني وتقمصه ألوان عدة أندية رومانية مثل فارول كونستانتسا وأسترا ودوناريا جورجيو بالسنوات الماضية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع