أخبار الصحف السعودية

مكة | بيتوركا يفجرها: أريد مونتاري.. ونور يعتزل

عمر أمانات – جدة

قرر المدير الفني لفريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا الإبقاء على المحترف الغاني سولي مونتاري، وذلك بعد متابعته للاعب في معسكر جبل علي ، استعدادا للدور الثاني من دوري جميل.

وأثنى بيتوركا على المجهود الكبير الذي يقوم به اللاعب من أجل الظهور بشكل مغاير عما سبق وطالب الجميع بتشجيعه ومؤازرته، وقد يشكل القرار صدمة لجماهير الاتحاد التي ترفض استمرار اللاعب عطفا على مردوده الفني المتواضع إلى جانب تكليفه مبالغ طائلة لخزينة النادي.
على الصعيد الميداني أبدى بيتوركا إعجابه بمستويات اللاعبين الصاعدين علي العامري وإبراهيم زاهر ويحيى خرمي وعبدالرحمن الريو، موضحا أنه سيقدم تقريرا مفصلا عن ما تضمنه المعسكر وإمكانية تصعيد الرباعي الشاب من عدمه، من جانبه أعلن نادي تشونبوك الكوري عبر موقعه الرسمي الالكتروني أن هناك لقاء وديا منتظرا سيجمعه بالاتحاد خلال الأيام المقبلة، فيما لم يصدر من الجانب الاتحادي أي شيء رسمي حتى الآن.
من جهة أخرى قرر قائد الفريق محمد نور اعتزال الكرة نهاية الموسم في حال تمت براءته من قبل لجنة الرقابة على المنشطات، يذكر أن نور ومنذ إعلان إيقافه بشكل موقت التحق بأحد الأندية الخاصة للمحافظة على لياقته البدنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع