أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |العميد يتفق مع عسيري على التجديد

ممدوح العويضي – عبد العزيز الزهراني – جدة

اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع المدافع أحمد عسيري على تجديد عقده، بعد الاجتماع المطول الذي عقده معه عضو شرف النادي أنمار الحائلي أمس، وتقرر أن يتم توقيع العقد فور عودة الفريق إلى جدة بعد ختام معسكره المقام حاليًا بمنطقة جبل علي بدبي.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته أمس على ثلاث فترات بعد أن خاض مساء أمس الأول لقاء تجريبيا أمام الخليج انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وجاءت الفترة الأولى صباحية على شاطئ البحر وتركزت على الجوانب اللياقية البحتة، والفترة الثانية كانت في الملعب الرئيس، وكلتاهما كانت في الصباح، أما الفترة الثالثة فكانت مسائية وتنوعت ما بين اللياقية والفنية، وشرح خلالها بيتوركا بعض الجمل التكتيكية وطرق اللعب التي يريد انتهاجها في ما تبقى من مباريات.
من جانبها تلقت الإدارة الاتحادية خطابًا من نظيرتها في الجزيرة الإماراتي قدمت فيه اعتذارها عن عدم لعب المباراة الودية التي كان من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل بسبب انشغال فريقها بالمنافسات المحلية، وتسعى الإدارة الاتحادية لإيجاد مباراة بديلة والتي من المتوقع أن تكون أمام الشباب أو بني ياس الإماراتيين، على أن تكون آخر التجارب الودية في المعسكر أمام الغرافة القطري بداية الأسبوع المقبل.
في سياق آخر تنهي الإدارة الاتحادية خلال اليومين المقبلين الشكاوى المالية على النادي في لجنة الاحتراف.
على صعيد آخر فقد دخلت صفقة انتقال لاعب نادي الوحدة معتز تمبكتي للاتحاد في إشكالية، وقد تتوقف بعد حدوث خلاف بين اللاعب ووالده مع نادي الاتحاد، مما أوقف التوقيع وانتقال اللاعب للعميد.
وعلى خصوص اللاعبين المحترفين فقد اقترب النادي من التوقيع مع لاعب آسيوي بديلًا عن الأسترالي ترويسي والذي تأكد مغادرته الفريق في الفترة الشتوية الحالية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع