أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة |العميد يستهل وديات دبي بمواجهة الخليج

عبدالرحمن الحربي – عبدالعزيز الزهراني – جدة

يستهل الفريق الكروي الاتحادي مبارياته التجريبية في معسكره المقام حاليًا في منطقة جبل علي بدبي، عندما يلتقي نظيره الخليج في الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب الرماية بجبل علي، في لقاء يتوقع أن يحقق الفائدة الفنية للفريقين.
‏‏ويتوقع أن يشرك مدرب الاتحاد بيتوركا عددًا كبيرًا من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزيتهم خصوصًا العائدين من الإصابات أمثال الهداف الفنزويلي ريفاس، وصانع الألعاب الروماني سان مارتن.
‏في المقابل ‏تعتبر هذه المباراة التجريبية الثانية للخليج في معسكره بالإمارات، حيث سبق وأن تغلب على فريق دبا الحصن الإماراتي بنتيجة ٣-١، ويتوقع أن يعمد مدربه التونسي جلال قادري على إشراك التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم.
على صعيد آخر طبق مدرب العميد بيتوركا أمس نظام اليوم الكامل من ثلاث حصص تدريبية شاقة، اثنتان منها صباحية تركزت على النواحي اللياقية المكثفة، وفي المساء تدرب اللاعبون في مقر الفندق، بينما خضع المحترف الغاني مونتاري لتمارين لياقية خاصة ومكثفة، ومن المؤكد استمراره مع الفريق بسبب الشرط الجزائي الكبير.
فيما التحق بمعسكر الفريق اللاعب رياض البراهيم بعد استبعاده من قائمة المنتخب الأولمبي، وانضم عوضًا عنه اللاعب عبدالفتاح عسيري.
من جانبه تقرر أن يخوض الاتحاد مباراة ودية أمام فريق الغرافة القطري يوم الأربعاء المقبل، على أن يخوض يوم الجمعة مواجهة مع الجزيرة الإماراتي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع