أخبار الصحف السعودية

المدينة | عشاء ومكافآت تشحن «النمور».. وقلق أهلاوي من غياب «الرباعي» .. الاتحاد يفقد «5» وعودة قصي وزياد

ممدوح العويضي – عبدالعزيز الزهراني – ياسر النهدي – جدة
الأربعاء 30/12/2015
اكتست استعدادات فريقي الاتحاد والأهلي جدية شديدة قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي كأس ولي العهد مساء الغد، وشهدت التدريبات متابعة من مسؤولي الناديين الذين رصدوا مكافآت ضخمة للاعبين من أجل تحفيزهم على الفوز والمرور إلى المباراة النهائية.
الاتحاد
فرض المدير الفني للاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، على اللاعبين إقامة حصة تدريبية عند العاشرة من صباح اليوم الأربعاء لزيادة المعدل اللياقي لديهم بعد أن اتضح انخفاضه خلال المباريات الماضية، وسيدخل لاعبو الاتحاد معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق جدة بطلب من بيتوركا لتجهيز الفريق بشكل أفضل للقاء المصيري أمام الأهلي.
وشهدت تدريبات الاتحاد أمس – بمتابعة رئيس النادي إبراهيم البلوي وعضو الشرف الداعم أنمار الحائلي- عودة المصابين قصي الخيبري وزياد المولد اللذين شاركا بفاعلية في المران «المغلق»، وفي المقابل تأكد بشكل رسمي غياب الخماسي جمال باجندوح ومحمد قاسم وعبدالفتاح عسيري وفيصل الخراع وكذلك الحارس فواز القرني الذي من المتوقع مغادرته خلال الأيام المقبلة إلى صربيا للعلاج من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وتركزت التدريبات على تنفيذ ركلات الترجيح والتسديد من خارج المنطقة.
وبعد نهاية الحصة التدريبية أقام رئيس النادي مأدبة عشاء للجهازين الفني والإداري واللاعبين بحضور أنمار الحائلي الذي وعد اللاعبين بمكافأة قيمة في حال الفوز بالمباراة المرتقبة والتأهل للنهائي.
ومن المتوقع أن تشتمل الحصة التدريبية المسائية اليوم تمارين خاصة بالجوانب الفنية والتكتيكية للثبات على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المدرب لقاء الغد.
الأهلي
ساد القلق والتوتر بين أعضاء الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري كريستيان جروس خلال تدريبات أمس، في ظل عدم منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعبين المصابين حسين المقهوي وعمر السومة ومحمد عبدالشافي واليوناني فيتفا للمشاركة في مباراة الديربي أمام الاتحاد غدًا، وينتظر جروس اليوم الأربعاء الإذن من الجهاز الطبي خوفًا من غياب الرباعي عن المباراة المرتقبة، حيث يضع عليه آمالًا كبيرة للمشاركة سواء من البداية أو على مقاعد البدلاء والدفع به خلال مجريات اللقاء. 
على صعيد متصل حفَّزت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول بصرف راتبين مساء أمس.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع