أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الجلاد ريفاس الافضل في دوري جميل للمحترفين

تقرير : مصطفى شرف صحيفة النادي

تمكن الفنزويلي جيلمين ريفاس من تقديم نفسه بصورة رائعة في موسمه الأول برفقة نادي الاتحاد ، وأثبت للجميع قيمته الهجومية الكبيرة والرائعة ، وأنه الصفقة الأفضل بالكرة السعودية في الموسم الكروي الحالي بجدارة .
ورغم الحضور المميز للبرازيلي كارلوس إدواردو المنضم من بورتو البرتغالي للهلال في الصيف الماضي ، وتسجيله المزيد من الأهداف برفقة الزعيم بمختلف البطولات ، ولكن الجلاد ريفاس خطف الأضواء من الكل بفضل حضوره الذهني الكبير وحسه التهديفي العالية واستعلاله للفرص المتاحة أمام مرمى الخصوم بالدور الأول من الموسم الجاري .
وإنتقل جيلمين ريفاس لصفوف الاتحاد قادما من ديبورتيفو تاتشيرا في الميركاتو الصيفي الماضي ، وسرعان ما أندمج وتكيف مع العميد والكرة السعودية ، وأثبت قوته وبراعته الفنية والبدنية وقدراته التهديفية أمام الجميع .
ونجح ريفاس في تسجيل 14 هدفا ( 9 بيمناه ، 4 بيسراه ، هدف بالرأس ) في 13 مباراة بدوري جميل للمحترفين بمعدل دقائق ملعوبة 1093 دقيقة ، لينهي الدور الأول في صدارة ترتيب الهدافين بجدارة وبفارق أربعة أهداف عن أقرب ملاحقيه السوري عمر السومة والبرازيلي كارلوس إدواردو .
وسجل الجلاد أهدافه الـ14 ( 6 بالشوط الأول ، 8 بالثاني ) من بينهم ثنائية واحدة أمام الخليج ، وثلاثيتين ضد القادسية وهجر ، وجاءت أهدافه بشباك أندية ( نجران ، الفيصلي ، القادسية ، الهلال ، الخليج ، الشباب ، هجر ، التعاون ، الوحدة ) ولم يسجل أمام النصر والأهلي والرائد والفتح .
وصنع ريفاس هدفين بدوري جميل للمحترفين أمام هجر والوحدة ، وتلقى بطاقة صفراء واحد ، مع العلم بأنه سجل هدف آخر في كأس ولي العهد أمام أحد ، ليصبح إجمالي أهداف الجلاد برفقة النمور بالنصف الأول من الموسم الكروي 15 هدفاً .

ومازال الدولي الفنزويلي قادرا على مواصلة تأكيد تفوقه كأفضل مهاجم وهداف بدوري جميل للمحترفين في قادم الجولات ، في ظل تركيزه وقدراته الفنية والبدنية والتهديفية الرائعة مع الفريق الاتحادي رغم عدم وجود صانع لعب حقيقي برفقة العميد في الكثير من المواجهات .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع