أقلام الصحف السعودية

منصور وابراهيم وبيتوركا !! | بقلم جمال عارف

اختلفنا واتفقنا وسنظل نتفق ونختلف طالما أننا في رحاب أندية وإعلام، فما بالك والاختلاف حول عميد الاندية السعودية الذي يملك هذا الجمهور الكبير الوفي الذي لا يقبل إلا بالبطولات والإنجازات.
.عرفت ابراهيم البلوي منذ أكثر من 25 عاما رجلا نقيا محبا للاتحاد يملك حماسة طاغية وقدرة عجيبة على تحمل الصدمات وما اكثرها للاسف في الفترة التي تسلم فيها رئاسة هذا العملاق نادي الوطن.
اختلفنا حتى عندما كنت على رأس العمل كمشرف على المركز الاعلامي في النادي والمتحدث الرسمي لكنه اختلاف لم يخرج عن إطار العمل.
تركت موقعي في النادي لكنني لم أترك علاقتي بهذا الرجل.. كنا نتشاور ونتحاور ونختلف ونتفق ومع هذا ظلت العلاقة قوية جدا.
اختلفنا على عودة بيتوركا لأسباب شرحتها في تلك الفترة وكان في كل مرة يصر ويدعم عودته لأسباب يراها هي الأصلح للفريق.
.عاد بيتوركا وهي العودة التي يبدو انها مختلفة عن ماكان عليه في المرة السابقة.
عاد بيتوركا بأسلوب مختلف وطريقة تؤكد استفادته من التجربة السابقة وهو ماكنا نطالب به.. انضباط وتعامل مثالي مع اللاعبين والأهم قناعته بكثير من الأمور النفسية في تعامله مع ادواته داخل الملعب.. ليتبقى امامه أمر مهم في كيفية توظيف اللاعبين واختيار الطريقة الأنسب للتعامل مع العناصر الموجودة لديه وهي مهمة يفترض ان تظهر في اول مباراة بعد التوقف.
.وطالما الحديث عن ابراهيم البلوي فإنني لابد أن احييه على تصريحه الفضائي أمس الأول الذي أنصف من خلاله الرجال الداعمين لادارته وعلى رأسهم العضو المؤثر منصور البلوي واعتذاره لجماهير الاتحاد رغم مابذله من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية وايضاحه للكيفية التي أسهمت في اعادة بيتوركا.
تصريح جميل بأسلوب الكبار أعطى تفاؤلا بأن قادم الاتحاد سيكون أجمل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع