أخبار الصحف السعودية

النادي | المولد من الكبس لـ(الدفاع)

مصباح معتوق | جدة

(سبحان مغير الأحوال)
كان المدافع الشاب زياد المولد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد حالياً، يمثل فريقي الناشئين والشباب لكرة الطائرة بنادي الاتحاد قبل عدة 3 أو 4 سنوات من الآن.
إلى أن تحول من لعبة كرة الطائرة إلى القدم بقدرة قادر وهاهو الآن يتواجد في الفريق الأول وشارك بأول مواجهة رسمية من البداية حتى نهاية اللقاء أول أمس ضد نادي التعاون والتي كسبها العميد برباعية مقابل هدف وحيد.
وتعود القصة المثيرة للجدل للمدافع الشاب زياد المولد أنه قام بالتسجيل في كشوفات المستجدين لنادي الاتحاد بكرة القدم التي كانت تحت اشراف المدرب الوطني حسن خليفة والإداري خالد العلوني فقام خليفة بتدوين اسمه من ضمن المقبولين نظراً للطول الفارع الذي يملكه إضافة إلى (الجنب العالي)، فتحدث معه على أن يأتي في اليوم التالي ليتم انهاء اجراءات تسجيله بشكل رسمي.
إلا أن الصدمة الكبيرة والمفاجأة أن زياد المولد لم يأت واختفى تماماً مع اجراءات الاتصالات سواء من حسن خليفة أو خالد العلوني وحتى ماهر علوة لكن جميعها باءت بالفشل، ومع مرور الأيام تفاجأ (أبو علي) عندما كان حاضراً لإحدى مباريات الحواري وكان زياد يمثل أحد الفرق فطلب منه خليفة التواجد بنادي الاتحاد لأجل أن يتم الانتهاء من تسجيله.
(النادي) بدورها توجهت إلى مكتشف حسن خليفة الذي خصنا بحديث قائلاً: سعيد جداً بما وصل إليه المدافع زياد المولد خاصة أن ظهوره الأول مع الاتحاد ضد التعاون كان جيد جداً، وأضاف: دوخني وأنا أبحث عنه لأجل أن أسجله في نادي الاتحاد وبالأخير اكتشف أنه لاعب كرة طائرة حينها ركضت خلف سمير الظاهري مشرف اللعبة حين ذاك وقلت له: لا بد من أن تسقط زياد من كشوفاتك والحمد لله أن نظرتي لم تخب فيه والله يوفقه مع العميد.
من جانبه أكد سمير الظاهري أن زياد المولد من اللاعبين المؤدبين جداً والملتزمين من المنزل إلى التمرين لا يعرف طريق السهر إطلاقاً فكان نجم في كرة الطائرة والآن يمثل الفريق الأول فخلال مشاهدتي له بمباراة التعاون فرحت كثيراً والله يوفقه من مباراة لأخرى، وأضاف: حسن خليفة جنني لأجل أن أسقطه من كشوفات الطائرة حينها.

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع