أخبار الصحف السعودية

النادي | نور لـ”المنشطات”: افتحوا الـ”B”

وليد عمر – جدة
في خطوة جريئة جداً لها أبعاد مختلفة، قرر محمد نور أسطورة الاتحاد فتح العينة (B)، قبل خضوعه لجلسات الاستماع أمام لجنة المراقبة على المنشطات. واتخذ نور هذا القرار بعد استشارة فريق المحامين الخاص به والمكون من ثمانية أفراد (إنجليزيين، و4 مصريين، وسعوديين).
وربما يسهم قرار فتح العينة B في إلغاء جلسة الاستماع التي كان سيخضع لها اللاعب وتأجلت 3 مرات، حيث سيكون فتح العينة كافياً لتحديد براءة اللاعب من عدمها.
وكانت العينة الأولى كشفت عن وجود مادة إيجابية، تسببت في إيقاف نور عن اللعب مؤقتاً بقرار من لجنة الرقابة على المنشطات حسب اللائحة، ويقود المحامي الإنجليزي إندرو ليتش فريق المحامين الثمانية الذين توصلوا إلى قناعة بأن فتح العينة (B) سيكون مفيداً للاعب، على اعتبار أن ثمة أخطاء حدثت قد تصب في صالح اللاعب.
ويتمسك نور ببراءته من تهمة المنشطات التي نسبت إليه، وكان قد جزم لعدد من المقربين إليه بعودته من جديد للملاعب، في نفس الوقت الذي يجد فيه قائد النمور تعاطفاً كبيراً على مستوى جميع الأندية.
وتجدر الإشارة إلى أن إدارة البلوي تدعم بقوة عودة نور التي تحتاج لمزيد من القرائن عن طريق مختصين في هذا المجال لإثبات براءته.
ويقتفي نور في حالته أثر المصري حسام غالي الذي استطاع أن ينقض قرار لجنة المراقبة على المنشطات بدليل براءة ناجع أعاد فيه هيبته وزاول كرة القدم مرة أخرى.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع