أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا يفاجئ لاعبي الاتحاد بتعامل «ودي»

سعيد المعبدي – جدة
فاجأ مدرب الاتحاد بيتوركا اللاعبين بأسلوب مختلف عمَّا عهدوه منه في أول اجتماع له بهم أمس، حينما قال لهم بأسلوب لطيف «أعرفكم وتعرفوني مما يسهل العمل بيننا»، وبعد عبارات ودية زاد عليها بمنحهم إجازة عن تدريب اليوم، على أن يعودوا للتدريبات والاستعداد للقاء التعاون يوم غد الخميس.
وكان بيتوركا فرض تدريبات خفيفة على اللاعبين المشاركين في مباراة النصر لدى وصولهم من الرياض، بينما قاد تدريبًا لياقيًا لبقية اللاعبين، كما عمد الروماني لتجهيز المدافعين أسامة المولد وحمد المنتشري وباسم المنتشري ليكون أحدهم بديلًا عن ياسين حمزة الموقوف لنيله 3 بطاقات صفراء كان آخرها أمام النصر يوم أمس الأول.
على صعيد متصل تواجد الحارس فواز القرني والظهير محمد قاسم في عيادة النادي للاطمئنان على موضع الإصابة التي لحقت بهما في مباراة النصر، وسيجري قاسم أشعة بالرنين المغناطيسي للركبة.
من جهة أخرى حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 4 يناير 2016 موعدًا لانتهاء فترة التسجيل الخاصة بنادي الاتحاد، نظرًا لمشاركة الفريق في مباراة الملحق أمام الوحدات الأردني يوم 9 فبراير، مع أحقية النادي بإضافة أو استبدال 5 لاعبين، بالإضافة لأحقيته باستبدال 3 لاعبين آخرين في حالة الإصابة قبل تاريخ 2 فبراير.
من جهة ثانية شهد موقع «مكاني» إقبالًا ضعيفًا على شراء تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون التي ستقام الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك مواصلة لعزوف جماهير الذهب في ظل النتائج والمستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق، وآخرها الخسارة أمام النصر بثلاثية.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع