أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد يستعد للنصر بـ”المكافآت”

وليد عمر – جدة
أدى فريق كرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته على الملعب الرئيسي بالنادي تحت قيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن قبل الكلاسيكو المنتظر الاثنين القادم في الرياض امام حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للأندية المحترفة فريق النصر.
وركز عادل خلال الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واعتماد التشكيل الأساسي المناسب لكلاسيكو الاثنين إضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء الدفاعية في التمركز للكرات العرضية، عقب ذلك تحول اللاعبون للتدريب على كيفية استغلال الضربات الثابتة وترجمتها إلى أهداف.
من جانبه حفز رئيس النادي إبراهيم البلوي لاعبيه من خلال حضوره للمران والوقوف على سير تحضيرات الفريق للقمة المرتقبة حيث طالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للظفر بنتيجة اللقاء وحصد النقاط الثلاث.
في حين تشهد القائمة الاتحادية لمواجهة العالمي عودة الموقوفين عن الجولة الماضية الروماني سان مارتن والمدافع الأيمن عوض خريص الذي يعود أمر مشاركتهما إلى المدرب المصري عادل عبدالرحمن مما يعني بأن العميد سيدخل المواجهة مكتملاً باستثناء المصابين وقائده الموقوف لقضيته مع لجنة المنشطات.
وواصل أنمار الحائلي عضو شرف نادي الاتحاد تقديم دعمه للنمور نظير النتائج الايجابية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة التي كان آخرها خماسية هجر الخميس الماضي، حيث سلم مكافأة الانتصار للاعبين اثناء حضوره لمران العميد اليوم وسط تواجد رئيس النادي إبراهيم البلوي، بواقع عشرة الاف ريال لكل لاعب.

المصدر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع