أخبار الصحف السعودية

مكة | باجندوح وعبدالفتاح إلى إيطاليا وبيتوركا يصل اليوم

عمر أمانات – جدة

غادر إلى إيطاليا أمس ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري لعرض إصابتيهما على أحد الأطباء المتخصصين في العاصمة روما ومن ثم رسم برنامج تأهيلي خاص يتم تنفيذه في الفترة المقبلة والعودة قبل بداية فترة التوقف.

من جهة ثانية، يصل إلى جدة اليوم المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لبدء الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم مجددا بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي أمس الأول التعاقد معه رسميا لخلافة لازلو بولوني.
وكان بيتوركا الذي سبق له الإشراف على الفريق بداية الموسم، عاد لقيادة النمور بشروط قبلت بها إدارة النادي وخصوصا أنها اعتمدت على انضباطه ومعرفته بالفريق والدوري السعودي بصفة عامة.
في المقابل ينتظر أن تسمي الإدارة المدير التنفيذي الجديد للفريق بعد أن قبلت الاستقالة التي تقدم بها حامد البلوي، فيما عين مجلس الإدارة أمين عام النادي حاتم الغامدي مشرفا على إعداد اللاعبين نفسيا للمرحلة المقبلة.
وعلى صعيد الاستعدادات لمواجهة هجر اليوم ضمن الجولة الـ11 لدوري جميل للمحترفين في جدة، واصل المدرب الموقت المصري عادل عبدالرحمن تجهيز اللاعبين من خلال تدريبات صباحية ومسائية ركز خلالها على تصحيح الأخطاء، كما اعتمد رياض الإبراهيم وقصي الخيبري وفيصل الخراع ضمن قائمة الـ18 لاعبا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع