أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة| قبل لقاء هجر.. الخيبري بديلا لأبو سبعان والمولد يعود للمشاركة

جدة – علاء سعيد:

ستسلم إدارة نادي الاتحاد مسيرات الرواتب للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك من أجل تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق يوم العشرين من شهر ديسمبر الحالي. ومن المتوقع أن يقوم الاتحاد بالتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الشتوية؛ وذلك لتدعيم بعض المراكز في الفريق. كما أنه من المنتظر أن يتم تسليم اللاعبين الذين قدموا شكاوى لدى «الاحتراف» مبالغهم المالية من أجل التمكن من تسجيل اللاعبين الجدد. وكان اللاعبون (محمد الصيعري وعيسى المحياني وعبدالرحيم الجيزاوي) من أبرز اللاعبين الذين تقدموا بشكاوى لدى «الاحتراف» من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية من قِبل إدارة النادي.

من جهة أخرى، اعتمد مدرب فريق الاتحاد عادل عبدالرحمن مشاركة اللاعب قصي الخيبري ضمن التشكيل الأساسي على حساب اللاعب محمد أبو سبعان الذي سيكون على مقاعد البدلاء بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير في المباريات الأخيرة؛ ما ساهم في موجة انتقادات كبيرة من قِبل جماهير الاتحاد في لقاء الشباب الماضي أثناء استبداله في تلك المباراة.

إلى ذلك، لم يتأكد مشاركة الظهير الأيمن فيصل الخراع ضمن التشكيل الأساسي أمام فريق هجر من عدمه؛ إذ يفاضل المدرب بينه وبين المدافع الآخر زياد المولد. وستتضح التشكيلة النهائية مساء اليوم من خلال التدريب التكتيكي الذي سيقوم بإجرائه المدرب بين اللاعبين، والذي سيدخل بعده اللاعبون في معسكر مغلق بالنادي تحضيراً للقاء هجر غداً ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري في ملعب الجوهرة.

وفي سياق آخر، تأكد غياب لاعبي الاتحاد عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح عن المشاركة مع الفريق في لقاء هجر غداً في الدوري من جراء الإصابة التي يعاني منها كل لاعب في العضلات؛ وبالتالي سيفتقر الفريق لخدمات هذا الثنائي. ومن المتوقع أن يوجد المدافع أسامة المولد على مقاعد البدلاء، والاستفادة منه خلال مجريات اللقاء، بعد أن أثبت جاهزية فنية للمشاركة مع الفريق في الوقت الحالي بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع