أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة| بيتوركا يعود بشروطه.. والمؤثر يترك الإشراف

عبدالعزيز الزهراني – جدة

صادق مجلس إدارة نادي الاتحاد على انفراد «المدينة» بقبول استقالة حامد البلوي من إدارة الكرة، وهو الخبر الذي انفردت به «المدينة» يوم السبت الماضي، في المقابل نجح أعضاء مجلس الإدارة المعارضون لعودة المدرب الروماني بيتوركا خلال اجتماع يوم الأحد الماضي، في تغيير بنود التعاقد مع المدرب بما يتفق مع مصلحة نادي الاتحاد، حيث إنَّ العقد الجديد سيكون إلى نهاية الموسم، ولنادي الاتحاد خيار التجديد من عدمه، فيما كان الاتفاق السابق الذي رفضه الأعضاء وتميزت «المدينة» بالكشف عن ذلك، بعقد يستمر لمدة عامين ونصف.
وبعد التعديلات وافق الأعضاء على التعاقد مع المدرب الروماني، علمًا أنَّ العقد لنهاية الموسم هو ما اشترطه أيضًا عضو الشرف المؤثر منصور البلوي المشرف على الفريق الكروي.
وكانت الإدارة الاتحادية قد عينت خلال اجتماع أمس أمين عام النادي الدكتور حاتم الغامدي للإشراف على الإعداد النفسي لفرق النادي.
وفي أول ردة فعل على قرار مجلس الإدارة ترددت أنباء مؤكدة عن استقالة المشرف العام على فريق القدم منصور البلوي من منصبه الذي فضَّل تجميد قيامه بمهامه الإشرافية لاعتراضه المعلن على عودة بيتوركا.
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد استعداده للقاء هجر غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية خصَّص المدرب عادل عبدالرحمن الصباحية منها للاعبي الوسط والهجوم من أجل تصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة أمام الشباب، فيما خصَّص المسائيّة لرفع المعدَّل اللياقي لدى اللاعبين، كما وضع خلالها التكتيك الذي سينتهجه في مباراة هجر.
واتضح من التدريبات أنَّ عادل عبدالرحمن قد يلجأ في مواجهة هجر لإراحة المدافع ياسين حمزة ولاعب الوسط الغاني سليمان مونتاري ضمانًا لعدم غيابهما عن الفريق في مباراته المرتقبة بالجولة 12 أمام النصر الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد بالرياض، حيث يملك الثنائي في رصيديهما بطاقتين صفراوين وإذا ما تحصل أي منهما على البطاقة الثالثة فسوف يغيب عن لقاء النصر.
من جهة ثانية يعكف عبدالرحمن على تجهيز كل من: عبدالرحمن الغامدي وفيصل الخراع ليشاركا في لقاء هجر كبديلين لسان مارتن وعوض خريص الموقوفين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع