أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يرفض الراحة.. ويستبعد 4

علي العمري – جدة

رفض التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم منح لاعبيه راحة بعد وصولهم أمس الخميس إلى المجمعة، وأخضعهم إلى تدريبات مسائية على الملعب الرديف في مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية استعدادا لمواجهة الفيحاء غدا السبت في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.
وعمد المدرب التشيلي خلال الحصة التدريبية إلى إجراء مناورة على أجزاء محددة من مساحة الملعب بعد تقسيم اللاعبين إلى عدد من المجموعات.

استبعاد الرباعي
وكان التشيلي سييرا قد استبعد عددا من اللاعبين عن قائمة الفريق لأسباب فنية، وهم: عبدالعزيز العرياني، معن الحذيفي، عمر المزيعل، ومعن الحذيفي وآخرين بحكم عدم الجاهزية ، فيما ضمت القائمة العائدين من الإصابة أخيرا، وهم الرباعي: أحمد عسيري، عمار النجار، أحمد العكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

جاهزية العكايشي
وتأكدت مشاركة المهاجم التونسي أحمد العكايشي في التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة الغد اكتمال جاهزيته وشفائه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الباطن في الجولة الأولى من الدوري.

روح عالية
وضمت بعثة الفريق للمرة الأولى أسامة المولد مدير فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بعد استلام منصبه الجديد، فيما سادت روح التفاؤل في أوساط اللاعبين الذين حرصت أعداد من الجماهير الاتحادية على توديعهم لحظة مغادرتهم جدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع